آنسه كرزة
آنسه كرزة
أنا بصراحه والله ماامدح نفسي على كثر شقاوتي ورجتي اللي كانت في المدرسه الا أنه كل المعلمات يحبوني لاني كنت شقاوتي على أدب وكنت مرجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووجه

المواقف كثيييييييره بس أذكر ان فصلنا كان كله مرجوج مثلي ودجه كنا اذا خرجت الأبلى من عندنا كلنا وراها نجول ونسرح في المدرسه وننزل المقصف بس ناكل بطاااااااااطس حتى كانوا المدرسات يسمونا فصل البطاطس
وووووو كنا مانخلي الفصول الثانيه في حالها خاصة طالبات العلمي مساكين 24 ساعه ماسكينهم معلمات الاحياء ورياضيات ووووو بس حنا الأدبي فلللللللله
كنا نفتح على العلمي الباب ونقعد نضحك وهم قاعدين يكتبون وطفشانين وحنا هيصه ودجه بصراحه اللي تبي الدجه والوناسه تدخل أدبي واللي تبي العلم والطفش تدخل العلمي وبشهاده صديقاتي في العلمي
يااااااااااااااااااااااه أيام الثانوي ماتتعوض
وحشتنييييييييييييييييييييييييي
آنسه كرزة
آنسه كرزة
ايه تذكرت شئ ثاني كان اذا علينا تدبير منزلي مانخلي في ثلاجه غرفة التدبير شئ وكنا نلاقي اشياء كثيييييييييره والأبلى كانت فله ماتقولنا شئ بس تضحك علينا
ومره سوينا حلى وطلبنا من الأبلى تجبلنا من غرفة المعلمات قهوة ويااااااقلبي عليها سوت لنا ثلاجه وجابتها اللي يذكرها بالخير كانت على نياااااااااااااااااااااااتها وكنا نستغل طيبتها ^_^(الله يغفر لنا)
صدق الطيب بزياده مع البنات ماينفع
السكاندرا
السكاندرا
ايه تذكرت شئ ثاني كان اذا علينا تدبير منزلي مانخلي في ثلاجه غرفة التدبير شئ وكنا نلاقي اشياء كثيييييييييره والأبلى كانت فله ماتقولنا شئ بس تضحك علينا ومره سوينا حلى وطلبنا من الأبلى تجبلنا من غرفة المعلمات قهوة ويااااااقلبي عليها سوت لنا ثلاجه وجابتها اللي يذكرها بالخير كانت على نياااااااااااااااااااااااتها وكنا نستغل طيبتها ^_^(الله يغفر لنا) صدق الطيب بزياده مع البنات ماينفع
ايه تذكرت شئ ثاني كان اذا علينا تدبير منزلي مانخلي في ثلاجه غرفة التدبير شئ وكنا نلاقي اشياء...
ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
والله ذكرياتك مره حلوه ضحكتيني مره عن جد كنتي مشاغابه وشكلك كنت شقيه مره ماشاء الله عليكي
تسلمي عمري
السكاندرا
السكاندرا
انسه كرزه بخصوص حصص الطهي معظم المواقف المضحكه بتصير فيها ذكرتيني ايام كنا في ابتدائي كان درسنا على العصائر الطازخه في الطهي المعلمه علمتنا كيف نسوي الحمر ((عصير تمر هندي)) وعاد احنا كلنا شقاوه ورجه ومستعجلين وتقلنا اصبرو لين يبرد العصير من خرجت المدرسه قمنا شربنا العصير كله وعلى الصبح
ههههههههههههههههههههه وما جات الفسحه وبنات فصلنا رصه عند الحمامات كلهم ممغوصين تعرفي عاد بنات صغار وعملنا رجه وازعجنا الفصول الا جمبنا بنات رايحين للحمام وبنات راجعين من الحمام وحالات طواري يومها لحد الصرفه ضيعنا الحصص على المدرسات
ههههههههههههههههههه بس فعلا ايااااام حلوه لاتنسي
@sba@
@sba@
أولاآسفه ماكملت معكم البارح لأني جديده وماعندي الا 3 مشاركات الحين بقولكم موقف كان لي أنا وزميلاتي أيام الأبتدائي كانت معنا بنت سوريه الله يذكرها بالخير كانت حبوبه وع نياتها وأحنا انا ومعي 2من صديقاتي شيطانيات كانت السوريه تجيب معها فطور خبزات وزعتر واحنا ع باب الله يادوب صامولي وجبن وزين بعد وكنا نلعب عليها نقولها نبي نفطر سواء توقعون ليييييش؟ عشان نآكل فطورها ونقوم عليه مثل الوحوش ونخلص عليه الله يسامحنا بس موقف ماأنساااه