مأساتنا ام مأساة البوعزيزي اقرأي وشاركي برأيك!!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي اطرح عليكم قصة حياتنا اوالاجدى معانتنا وقد لاتمثل لكم الا قصة مشابهه للكثير من القصص وانا اطلب منكم النصحيه والدعوه من قلب بتفريج الكرب
فوالله يااخوتي اني اخاف ان تتكرر مأساة البوعزيزي مع زوجي لابل اكثر مع كل العائله فزوجي خرج من الفجر يهيم على وجهه لايدري مايعمل فنحن مهددزن بالطرد من المنزل ومعنا 4 اطفال لتراكم مبالغ الايجار علينا حتى بلغت حوالي 12 الف ويعلم الله لانملك منها ريال فزوجي عاطل عن العمل عمره 34 عام لديه ثانويه عامه وخبره 12 سنه في قطاع شبه حكومي اظطر لتركه بعد ظروف قاهره والله اني كتب وانا في هم لايعلمه الارب العباد والله تاتي علينا اوقات نسال اطفالنا من عنده ريال اوريالين حتى نجمع حق حليب الصغير وزوجي متعفف لايحب ان يطلب احد او ان يبين سوء حالنا لاحد قدم في كل وظيفه تتخيلونها وشركات وماجاله نصيب اشتغل كداد على سيارته ومسكوه بعد ان انزل ركاب في المطار وكان يبحث عن ركاب اخرين يرجعهم في طريقه واعطوه مخالفه ب300 ريال هوه اشتغل في ذاك اليوم بميه والمخالفه 3 ميه حسبي الله وكفى بحجة ممنوع تحميل ركاب من المطار والسيارة قسم بربي انها باقساط علينا اشتغل في حلقة الخضارجت البلديه شالت بضاعته بحجة التصريح وتصريح الدفاع المدني اشتهينا اللحمه من الشهر الماضي وماقدرنا نشتريها والحين ل ومادفعنا الايجار وخرجونا وين نروح بعيالنا 00
انا احاول اصبره واصبر نفسي لكن والله تاتي على الانسان اوقات ماعاد يقدر يصبر اويتحمل والله مانبي كنوز ولاقصور نبي وظيفه تسترنا احنا واطفالنا وبها ندفع ايجاروالله انه ابسط حقوقنا على بلادنا
وللحين الرجال مارجع وانا خايفه يارب لاتورينا مكروه اخواتي شوروا علينا هل نحنا غلط ولا الزمن ولا كل من وضع في منصب ليس اهل له ولعب بحقوق الناس انتم سمعتم ماساتنا واكيد سمعتوا قصة البوعزيزي فاايهم اشد اقلها هو كان يحمل هم نفسه فقط ونحنا وين نروح بعيالنا الاربعه00
حسبنا الله ونعم الوكيل0
52
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلطانة العلماء
إطرقي باب الكريم الرزاق و إدعيه في السجود و أوقات السحر
ربي معكم
و هو على كل شيء قدير
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
الله يفرجها عليكم

حبيبتي لا تخافين رحمة ربك واسعه راح يجيكم الفرج قريب بحول الله
روح مدفونه
روح مدفونه
يَ حيآتي الله يكون بعونكـم ,, مـَ للشده إلا الفرج ’’ !
أصبروآ و الصبر مفتآح الفرج ’’
و توجهو لرب العـآلمين هو اللي يملك رزقكم .. أسألوه بالدعآء ’’ و الاستغفآر ’’ و الصلآه آنـآء الليل ’’ !
و تذكروآ أنه مو أنتو اللي تمرون بهـَ الظروف كثيير نـآس بهذه الحـآل و أردى ’’ !

أسأل الله العلي العظيم أن يمن عليكم بعظيم كرمه ’’ و جزيل عطـآءه عـآجلآ غير آجل ’’ !
بحفظ الله غلآتي .. !
*GORY*
*GORY*
الله يفرج همك وهم كل مسلم
ويرزقنا الرزق الحلال ويغنينا بفضله عمن سواه....
ملكه بنقابي
ملكه بنقابي
الله يفرجها عليكم

أدعي ربك والله يرزقكم الرزق الحلال

قلبي تقطع عليك

لو كنت بالمملكه والله لــ أجيك وأجيبلك اللي فيه النصيب