دووولى

دووولى @doool

عضوة نشيطة

خايفه من الزواج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي

بدخل بالموضوع على طول

انا مخطوبه وخطيبي يحبنى ويموت فيني ووانا دوبني بدات اتعود عليه وهو يحبني وانا صغيره ماادري

المهم احتمال فرحي يكون فى شهر ثمانيه ومع اخواه وانا اقوله ليش مستعجل وهو يهو يزعل ويقول وانتي ليه

وماانتي مستعجله والله خايفه اقوله خايفه خلينا نطول شوي بالخطبه عشان اعرفك يقول بعد الزواج تعرفينى

بنات والله خايفه احس الزواج مسئوليه مدري اللى اقوله صح ولا غلط
17
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم معتز *
أم معتز *
لالالالا خلي عنك كلام المسلسلات زوارة خميس وهالخرابيط لالالالالا

الزواج يجنن يهبل حلوووووووووووووووووووو ومفيد هههههه هههههه والله مااكذب قسم بالله الزواج استقرار ماعليك خليك من هالكلام وهذي زغروووووووووووطه مبكره لوووووووووووولوووووووووووووش
سوبي
سوبي
لالالالا خلي عنك كلام المسلسلات زوارة خميس وهالخرابيط لالالالالا الزواج يجنن يهبل حلوووووووووووووووووووو ومفيد هههههه هههههه والله مااكذب قسم بالله الزواج استقرار ماعليك خليك من هالكلام وهذي زغروووووووووووطه مبكره لوووووووووووولوووووووووووووش
لالالالا خلي عنك كلام المسلسلات زوارة خميس وهالخرابيط لالالالالا الزواج يجنن يهبل...
لا حبيبتي لا تخافين ولا تشيلين هم :)
استمتعي بحياتك وخلي عنك الي تقول الزواج مسئولية ثقيلة
وهذي زغرودة:icon28:
ندوالسعوديه
ندوالسعوديه
ههههههههاااااااااي

أجل وش تقولين في اللي عمرها 30 سنه و خايفه من الزواج وكل شوي أطلع أعذار عشان أأخر الزواج خخخخخخخخخخخ <<<

عادي يا قلبي شعور طبيعي بس تعوذي من ابليس وتوكلي على ربك وربي كل ما يجي الطاري اني أتناقض كأني بزره بس الله يعين

^_^
نهاود
نهاود
الله يهديك انتي مكبره الموضوع ومن هنا لين شهر 8 وقت تعرفينه ويعرفك

الله يتمم لك على خير
زيزي نجد
زيزي نجد
ياحياتي شكلك مرتببببكه
واضح من اسلوب كتابتك

المهم الوحده قبل تتزوج اكيد يخوًوًف
بس اذا تزوجتي صار عاادي
وبعض البنات مدلعات انفسهم ويكبرون السالفه....