حليب رونالاك و روناجرو//قديم

الأمومة والطفل

مرحبا يا عسولات
حبيت انزل موضوع وهذا اول موضوع في حياتي اكتبه في منتدى:) طبعا حبيت اكتب تجربتي في حليب رونالاك لبنتي طبعا انا ماعجبني الا هذا الحليب وبصراحه ارتحت عليه انا وكتكوتتي وطبعا اول ستة اشهر رضعتها طبيعي وبعدين بدأت اعطيها رضاعه عييييييييت سويت كل شي غيرت مصاصه اخذت كل نوع وكل حجم واخر شي اخذت لي مصاصة سنتر بوينت مرررره حلوه:icon28: انبسط يوم خذتها وبعدين بدأنا في سالفة الحليب اختي تستخدم لولدها بليميل بلس واخذته وماعجبها وبعدين عطيتها حليب ضد حساسيه والله ناسيه اسمه وكمان ماعجبها وبعدين راح زوجي لصيدلي وقاله حليب رونالاك الحليب الوحيد اللي ماله مشاكل واقرب لحليب الام قلت يلا نجرب وعطيتها وخذت الرضاعه الحمدلله واستمريت عليه والحين كملت سنه قلت باغير اجرب سميلاك اللي ازعجونا فيه من اول رضعه طرااااش وحوسه وهاتك غسيل وتغييير طول يوم :09:وبعدين رجعت على روناجرو والله ارتحت نووووم زي الناس وتقوم تلعب وتاكل عادي وجبتين لثلاث وجبات والحمدلله وبعدين انا اسمع بعض البنات يقولون مافيه حديد مافيه ماأدري ايش لاوالله انا من تجربه بنتي ماشاءالله عليها قليل ماتمرض ومشت عادي زي الاطفال سنه وهي تلحقني ومربربه مو مرررررره احسن شي بالنسبه لي ونموها ووزنها عادي فنصيحتي للي ولدها يرجع خصوصا تستخدم رونالاك وبعد سنه روناجرو وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد:26:
33
71K

هذا الموضوع مغلق.

رمزالحب
رمزالحب
مشكوره على نقل تجربتك وجزاك الله خير
انا بديت استخدمه لولدي من شهر والحمدلله خف الترجيع ومرتاحه عليه وان شاءالله يناسبه بس بالنسبه لوزنه ماتغير ورضعته قليله يعني 120 ومايكملها انا اقول السبب التسنين لان له شهرين عنده اعراض التسنين وباقي ماشفت شي
ام غنوووو
ام غنوووو
الله يخلي لك ولدك يارمز المحبه حتى انا صار لي شهرين انتظر هالاسنان وباقي ماطلعت *****الله في قريب
ولاء200
ولاء200
يعطيك العافيه
~البريئه~
~البريئه~
استغفرالله واتوب اليه

لعيونك اب
ام اوسان
ام اوسان
عليه الصلاة والسلام

انا كمان استخدمت حليب رونالاك
ماجربت غيره صراحة عشان اقارن
واستخدامي له كرضعة تكميلية
لان ولدي مازال 6 شهور ومازلت ارضعه طبيعي ولله الحمد بس اعطيه رضعة رونالاك عشان يشبع ويهدأ