ام شوشو2010
ام شوشو2010
اسمعي حبيبتي الجوع ماهو زين للوحدة وقت الدورة يجيها هوا ارحام ومشاكل كثير لكن نصيحة افطري واياك والجوع الصبح والفواكه ماتنفع فطور وقت الدورة وباقي الوجبات خففيها بس انتبهي من الجوع مع الدورة.عاد لو زاد وزنك لاتدعين علي والله قصدي خير
ام راكان واصايل
انا بديت رجيم ام هديل قبل الدوره بيوم وعادي ماشيه فيه واماراح اخربه
ورد بنفسجي وعنابي
حبيباتي شكرا عالردود وبالنسبه لنظامي الفطور توست بر وقطعة مارتدلا وجبنه قليلة الدسم والغدا اطبخ اي شي نفسي فيه اهمم شي مايكون مقلي يعني اكلي صحي واكل لمن اشبع والعشاء ماتعشى واحيان اكل تفاح او زبادي وبعد الغدا يوميا اشرب عصير الااناناس مخلوط بحبه كيوي وحبه ليمون يوميا بعد الغدا وباقي الوقت اشرب زنجبيل مخلوط بقرفه وكمون اقسمه في الليل والمشروبات الغازيه والحلويات ممنوووووووعه بنظامي وعلى فكره اي مشروب اشربه سواء مويه اوعصير بعد الاكل بنص ساعه والمشي احيان ربع ساعه واحيان نص ساعه مع نط الحيل وطلوع الدرج ورياضة الزنود هذا نظامي
ام عبد اللطيف1
انا زيك كنت مرررررررره متحمسه وكل يوم رياضه وتخفيف بس لما جت خربت عليها واهم حاجه اني ماابغى اخرب لازم اهتم بنفسي وقت الدوره والله واهتميت في نفسي وقت الدوره من والى بس مااكثر اكل لا بس الحين رجعت على خفيف موزي قبل بس ان شاء الله راح اكمل ومازلت
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم