والله بلشة شاسوي ساعدوني

الأسرة والمجتمع

انامتزوجة وعندي اربعة عيال اكبرهم توئم عمرهم 4سنوات واصغرهم ثلاثة شهورمشكلتي مع جارتنا ماتحس نهائيا عندهابنت عمرها 5سنوات مخليتهادايماعندي وانايالله اقوم بعيالي وحوستهم وان صحيا بعدمريضة عندي كسل بالمعدة واي شي اكله ارجعة حتى الماي يعني دايم عندي دوخة وجسمي كله مكسرتعرفوقلة الاكل شي تسوي بالجسم وبنتهاثقيلة دم ودايم تكدب تخيلوتيجي من العصربعض الاوقات الين الساعه 11بالليل واوقات تزيدبعدودايم تضرب وامهاعشان ماعندهاالاهي فامخليتهاعلى راحتهاومدلعتهاعاالاخروكلمة عيب ماتقول لهاحتى لوعملت الغلط ومرة من المرات قالت لمهااني ضربتهاوتصلت امهاتسئل ليش ضربتها مع اني ماضربتهابعدين امهااعتدرت وقالت ان بنتهادايم تتخيل اشيا يعني سوت هالشي ويه كثيرين فاايش اسوي معهامافتح الباب لها اواقول لها مابغيك والله ايش اسوي نفسيتي تعبانه منهابعض الاوقات اقول لهابنطلع عشان ارتاح منهاشوي تروح حق امهاوتقول لهاامبه اطلع معاهم وامهاتخليهاتجي معناوانااضايق منهاكفايه بالبيت والحين حتى بره البيت واوقات امهاتطلع وتقول لي بخلي بنتي معك لان بنتي مي راضيه تجي معي وتتركهاوتروح وبتهاشيطانة ماتخلي شي وكل شي تبي ولسانهاطويل حتى عرف النوم الي مانعة عيالي عن دخولهم ماانتبه الاوهي في غرغت نومي الخاصة وهالشي يضايقني واوقات زوجي يبي ينام ومايعرف ينام الاواناجنبه فمااعرف كيف اصرفهاعيالي تعودوعلى نضام ابوهم بس هده مخربه علي حتى انوزوجي واوقات اكون تعبانه من شغل البيت والعيال وتيجي هي وتعبني زيادة لاتقولواطفله في البدايه اول ماسكنوحنب شقتناتحملتهاشوي بس الحين قريب يكمل سنتين من سكنواجنب شقتناواشوفهاتتمادى زيادة هي وامهارغم اني امنع عيالي لايروحوشقتهم لان اقول الواحديالله يقدرعلى عيالة بس لاالام ولاالابوعندهم احساس والبنت الدلع الزيادة مخربنهاوالله محتارة مابيهاتجيني حتى ادااحدجازيارةوشافهايضايق من وجودها وحتى اداقدمت للضيوف شي تقوم وتشيلة واناالي انحرج برغم ان عيالي مايسووهالشي ارجوكم عطوني حل تعرفواان شهررمضان قرب وقرب التعب المضاعف و
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ams310
ams310
الله يعينك لوانا منك والله لااكلم امها او اذ تستحين لاعاد تفتحين الباب لها
منوةالخيال
منوةالخيال
طيب يااختي اذا جت وشويات قولي روحي لامك بنطلع مشوار وسكري شقتك لاتجاملين على حساب نفسك وبيتك

وامها بتفهمها كيفها

اللي مايستحي منك لاتستحي منه
ام محمد الغرابي
ياختي ماعليك قولي لجارتك لاترسلين بنتك انا تعبانه وعندي اطفال ياكرهي لبعض الجارات مايستحن الله يعينك ياقلبي
املي ان اكون أفضل
استغفر الله العظيم
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
الله يعين