ليندوووو

ليندوووو @lyndoooo

عضوة نشيطة

الفرق بين العود والبخور والمخلطات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي مثل ماهو واضح من العنوان انا حابه ابدا بتجارة البخور والعود والشغلات الحلوة هذي لكن مشكلتي انه خبرتي مو ذاك الزود بهالمجال يعني اغلب خبرتي بالعطور الفرنسية

وانا حابة استفسر عن الفرق بين البخور والعود ؟؟؟؟

يعني
:42: العود معرووف منه الطبيعي الصناعي ومنه الصناعي ومنه كلمنتان ومنه عود الخشب ,,,الخ والبخور اسمع بالمبثوث والمبسوس والمخلط يعني اتلخبطت من كثر الانواع فياليت وحدة صاحبة خبرة تقولي وتوضح لي الفكرة اكثر وتعطيني أجود أنواع العود والبخور ؟؟؟ وايش معنى مخلط ملكي وهو اذا شفتيه عود بالاصل ايش الفرق بين المخلطات السائلة واللي تجي ع شكل عوووود ؟؟؟؟
:32: :32: :32:
وإذا فيه اي تاجرة تحب انه تتعامل معاي بهالمجال مستعدة ارحب فيها وتقدر تواصلني ع الخاص بشرط تكون صاحبة خبرة صح مو حي اللله

وووووووووووووووووووووووووو
# إذا كنت متصفحه ، ارفعي الموضوع بنسخ هذا السطر/

قال صلى الله عليه وسلم (( لأن أقول : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، أحب إلي مما طلعت عليه الشمس )) رواه مسلم

شاكرة للجميع :26:
16
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حجر كريم
حجر كريم
قال صلى الله عليه وسلم (( لأن أقول : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، أحب إلي مما طلعت عليه الشمس )) رواه مسلم
كلي حماااس
كلي حماااس
ررفع لعيووونك غاااليتي
والله الموووفق
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
أللهم قد حضر شهر رمضان وقد أفترضت علينا صيامه وأنزلت فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان أللهم أعنا على صيامه وتقبله منا وتسلمه منا وسلمه لنا في يسر منك وعافية إنك على كل شئ قدير

أللهم إجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه من نوم الغافلين وهب لي جرمي فيه ياإله العالمين وأعف عني ياعافيا عن المجرمين

أللهم قوني فيه على قامة أمرك وأذقني حلاوة ذكرك وأوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين

أللهم أرزقني فيه الذهن والتنبه وباعدني فيه من السفاهة والتمويه وأجعل لي نصيبا من كل خير تنزله بجودك يا أجود الأجودين

أللهم قربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين

أللهم إجعلني فيه من المستغفرين وإجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين وإجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين وأجعلني فيه من أوليائك المتقين برأفتك ياأرحم الراحمين

اللهم أعني فيه على صيامه وقيامه وجنبني فيه من هفواته وآثامه وأرزقني فيه ذكرك وشكرك بدوامه وبتوفيقك يا هادي المضلين

أللهم أرزقني فيه رحمة الأيتام وإطعام الطعام وافشاء السلام وصحبة الكرام بطولك يا ملجأ الآملين

أللهم آمين يارب العالمين

محبة المجد العلمية
صلى الله عليه وسلم (( لأن أقول : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، أحب إلي مما طلعت عليه الشمس )) رواه مسلم
شقاء فرحة
شقاء فرحة
صلى الله عليه وسلم (( لأن أقول : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، أحب إلي مما طلعت عليه الشمس )) رواه مسلم
صلى الله عليه وسلم (( لأن أقول : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر ، أحب إلي...
اختي اذا حابة اوفر لك انواع من دهن العود والمعمول والعود الصناعي كبداية انا مستعدة

وخبرتي فيها بالمحل نفسه اذا وثقي بصاحبه دلك على الانواع الجيد والردئ

واذا حبيتي ادلك على المحل اللي اتعامل معه انا ماعندي مانع

والله يبارك لك