يابنات بياض مو طبيعي ونعومه وفاسبوع بس .....

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم .....................وادعولي يابنات الله ايخليكم بلشفاء العاجل ويحفظلي والدي ويطول بعمرهم .................

حبايبي حبيت افيدكم بلتوقف عن البحث عن الخلطات والله خسارت افلوس ........والله يابنات بنفسي جربت وماحبيت تخسرون زي ماخسرت والله حدود 1000 ريال فشهر بسبت الخلطات الكذب

جربت خلطة الكريمات السبعه الي انكتبت بكذا مسما وفيها كيلي وديانا ومنريفا وبين والكريم الاخضر ديرموفيت
وفيه ثانيه معاها نسيتها والله يابنات خسارة فلوس وبشره بشرتي اسمرة عن اول الله ايسامح الي كتبته وطلعتلي بقع بيضاء والبشره اغمق وجلست ادعي ربي يارب بس ابغى بشرتي زي اول ....
والثانيه الخلطه الي فيها جلسوليد وكنت المبيض وليمون وصفار بيض وكريمات اخرى نفس الشي والله كذب فكذب ............

وخلطة افالون والدوكين كمان ........

والله يابنات الشي الي صح فيه فايده الجلسوليد واليمون والعسل والفازلين كلهم مع بعض تعطيكي توحيد لون وصفاء خليكم عليها
والاقنعه الطبيعيه والتنظيف للبشره
واعملي حمام بخار فشهر مرتين

وكثير تو الي بديو يكتبو تحذيراتهم من النتايج تجاعيد وكلف وبقع بسبب خلط الكريمات على كيفنا الله يستر بس

اللهم في هاذا الشهر الكريم بلغت اللهم فشهد
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبيشل مول
سبيشل مول
جزاك الله خير
Ro00dy!i
Ro00dy!i
واللله صاادققه .. اصلا مو كل الناس بشرتهم نفس الشي واللي ينفع لوحده ويناسبها مو شرط يناسب غيرها
عشان كذا نبقى ع الاشياء الطبيعيه احسن لنا من اللعب والخرابيط هذي ..

يعطيك العافيه ,والله يجمل بشراتنا كلنا يارب :)
جسر الوفاء
جسر الوفاء
جزاك الله خير
جروح111
جروح111
التجربه مافيها ضرر والبشرات تختلف اللي مايفيدنا يمكن يفيد غيرنا مو معناها انها كذب
انا استخدمت خلطه مافادتني وعطيتها بنتي فادتها وبانت نتايجها
جروح111
جروح111
التجربه مافيها ضرر والبشرات تختلف اللي مايفيدنا يمكن يفيد غيرنا مو معناها انها كذب
انا استخدمت خلطه مافادتني وعطيتها بنتي فادتها وبانت نتايجها