لالالالالالالالالالابنات شوفو وش فيني ؟؟؟؟ والسبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااات انا حامل في الشهر السابع وكارهة كل شى حتى نفسي :06:

مدري وش اسوي ؟؟؟:mad: تخيلوا كرهت بيتي وكرهت ملابسي والطلعات لا حول ولا قوة الا بالله

انا بكرية حتى يوم انام ودي اكمل 24 ساعة علشان ما اصحى ويجي القلق اه اه احس بثقل مو طبيعي :44:

زوجي يطلعني ويتسوق فيني ومو عاجبني دايم حزينة وكئيبة :06:

بناااااااااااااات افكر اروح لامي وش رايكم اغير جو ومنها ارجع مشتاقة لبيتي

وزوجي رافض بحكم انه اول حمل ويقول خايف عالبيبي من الطيارة

مدري وش اسوي ؟؟؟:icon33:

لا حول ولا قوة الا بالله

يارب الي ترد علي وتساعدني انك ترزقها من واسع فضلك

في هذه الساعة المباركة
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسمات صيفية
نسمات صيفية
الله يفك ضيقتك ويقومك بالسلامة
يازين العافية
ي حباتي انتي الله يعينك ويسهلها عليك اقنعي زوجك وروحي لدكتورة وشوفي وضعك يطمن تسافرين ولا لا واذا جاك الهم تذكري البيبي اذا جاء كيف شعورك والله يسر لك امرك ويرزقك من واسع رحمتة
حرمه محترمه
حرمه محترمه
روحي لامك وانا اختك والله لتحسين بالعافيه هذا شي طبيعي{ والله اعلم }انتي ~فقدتي اهلك ~روحيلهم بكره على اول رحله وما يضرك شي انا شاءالله وربي يخفف عنك وتفرحين بالبيبي وتنسين كل همومك يارب(((((ويمكن تفكرين في الولاده ترى التفكير فيها يجيب الهم~~الله يفرج همك وهمي
نورا العيون
نورا العيون
اخ زكرتيني بنفسي اخر حمل يعني قبل سنه نفس الكلام اخر شي سافرت لاهلي وغيرت جو وتحسنت كتيييييييير بس كنت اخر السابع انا بنصحكتسافري
فوفو%
فوفو%
ي حباتي انتي الله يعينك ويسهلها عليك اقنعي زوجك وروحي لدكتورة وشوفي وضعك يطمن تسافرين ولا لا واذا جاك الهم تذكري البيبي اذا جاء كيف شعورك والله يسر لك امرك ويرزقك من واسع رحمتة
ي حباتي انتي الله يعينك ويسهلها عليك اقنعي زوجك وروحي لدكتورة وشوفي وضعك يطمن تسافرين ولا لا واذا...