هل فغلاً المراه الجميله يطغى الغرور على تركيبتها وكثيراً مانراهن مطلقات .

الأسرة والمجتمع

مساء الخير لكل بنات الحوائيات .
تناقشت مع احدى قريباتي فذكرت لي بانه انتشر موضوع الطلاق بين النساء بشكل فظيع فصرتي تسمعين فلانه تطلقت وفالنه ماكملت سته اشهر وبعضهن ماكملت سنه او سنتين . فرديت عليها قلت ايه لاحظت هالشي بس اللي لاحظته ان الي دائماً يتطلقن حلوات وجميلات ولا اعمم هااشي وردت على رد غريب قالت لانهن معظم الجميلات يوجد لديها هرمون اسمه هرمون التعالي والغرور وبانها اجمل من الرجل وتشوف نفسها اجمل كذلك من اهل زوجها فعشان كذا للاسف يقعن فريسته للطلاق ولايحسبن حساب ان الجمال احياناً يصبح نقمه عليها وآفه .
فبيني وبينكم استغربت كلامها والتفت لكلامها ونظرت الي اسرتي وقريباتي وصديقاتي ورايت فعلاً ان معظم المتطلقات حلوات ولاينفصهن في اشكالهمن شي . فاخذت الفكرة تكبر براسي وودت طرح السؤال عليكن هل فعلا الجمال للمراه يكون افه عليها اذا ماكانت رزينه وتحسب بأن الخلق يجب يقترن بالجمال .
والغريب حينما ترين اسباب طلاقهن يكون احيانأ لاتفه الاسباب وهذا مايؤلم فعلاً وربما تكون غير مباليه . والعكس صحيح تشوفين الاقل حمال دائماً واجمالها يكون وسط سعيدة بحياته الزوجيه . وهذا مربط الفرس كما يقولون فسبحان مقسم الارزاق فعشان كذا نزلت الموضوع عشان اسمع وشتقولون هل جمال المراه يكون افه عليها اذا ارتبط بالغرور والغطرسه وشافت نفسها انها اجمل خلق الله .
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اواخر الشتاء
اواخر الشتاء
كلام فيه شي كثييير من الصحة لان الفتاة الجميلة من بيت اهلها تسمع مدح ويابخت الي ياخذك ووو ويتصور لها انها متفضله على الزوج بموافقتها وتريد منه رد الجميل طبعا هذا كله باللا وعي فتجدينها تنتظر ان يعاملها كملكة لكنها ترتطم بجدار الواقع تجد ان الزوج لا يمتدحها كي لاتغتر عليه وتجد ان زوجها اقل مما تستحق فتسلط الضوء على عيوبه وتستمر تقول في داخلها وحده بجالي تستحق الافضل طبعا انا ضد التعميم في جميلات وكلهم عقل وموضوع رااائع
طير الفرح غرد
طير الفرح غرد
ماتوقع المسئله نصيب وتوفيق من ربك سبحاانه

بحكم اني مطلقه

اعترف انه الزواج توفيق من الله سبحانه

والله اعرف ناس اقول سبحاان الله كيف زوجته صابره على الضيم والاذيه منه وراعي مشي بطاال الله يهديهم مع ذلك عايشه وعندها ذريه

واشوف نااس والله رجالهم قمه بالاخلاق والنعم فيه وبينهم بعضهم عشره سبحان الله يتتطلقوا

وبعدين كلن يشوف رزقه ويتوفق بزواجه الثاني ..

لازم احنا يالمطلقات نطلب من ربنا التوفيق بحياتنا ومع الزواج المستقبل لانه هو اللي نقص علينا بحياتنا الاوله

دعواتك لاخواتك المطلقات بالعوض ...

تقبلي مروري ..
وردةالجوري2012
وردةالجوري2012
مدري
بس الحمدلله مااعرف مطلقات كثير
احب الجنوب
احب الجنوب
اختي اواخر الشتاء كلامها صحييييييييييييييييييييييييح انا الحمد لله جميله وكنت اسمع المدح ببيت اهلي والمدرسه والاقارب وووو وكنت اقول اكيد اللي باخذه مارايح يسكر فمه من المدح والى الان لو البس او شي ولايمدحني اقله مع انه مايقصر بس المجتمع ماثر فيني دعووووواااااتكم ربي يكفيني من اراد بي الشر
&تترا&
&تترا&
لااعلم