lyon

lyon @lyon

عضوة جديدة

صرخة مستغيثة

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعدكم ويهنيكم ويعطيكم حتى يرضيكم اذا رديتوا عليه باختصار ا انا عروس باقي على زواجي 10 أيام ووجهي مرهق وتعبان وفي جسمي بقع سويت كل شيء تتوقعوه حطيته وشعري مو راضي يطول انا تعبت خلاص ماني عارفة ايش اسوي واية نصيحة تعطوني اياها راح تكتب في ميزان حسناتكم باذن الله والرجاء الدعاء لي بالتوفيق وشكرا
:(
9
782

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلحوفة
سلحوفة
لايون وعليكم السلام
الله يعينج
ليه شايله هم
انتي دافع فلوس للمكيجه والكوافيره وانتي واثقه منهم بالمكياج والتسريحات لو شعر قصير او طويل

انا اقدر الي اساعدج فيه قولي للمكيجه في كريم قبل الميكاب يمحي التعب من الوجه
والله يوفقج
هواجيس 2005
هواجيس 2005
حبيبتي تلاقين اشياء كثيره بركن العنايه للبشره وان مافادتك روحي للدكتوره صدقيني مراح تندمين ...

ربي يوفقك ولاتزعلين انا تزوجت وشعري لحد كتفي وعملت احلى تسريحه والله مع التسريحه والمكياج وجمالك ان ينبهر زوجك ..
بس توكلي على ربك
ســــــــارونه
اسمعي ناامي بدري اكلي زين انسي هم زواجك حطي اقنعه وماسك للبشره عموما
الكوافير اذا كانت شااااطره مررره تطلعين تهبلين لازم يكون المكياااج نوعيه ززززززييييينه
والكوافير شاااطره
بالتوفيق ياااعمري
* الـــذكـيـة *
الله يوفقج

بس أكثري من أكل الفواكة لأنة تفتح لون البشرة وتخليها زينة واكثري من شرب الماي على الأقل باليوم اشربي 6 - 8 قلاسات ماي لأنة مفيد للبشرة والشعر بعد
قلبي الكبير
قلبي الكبير
صباح الخير اختي ليونه .....
الله يوفقك ويسعدك وبارك لك في زواجك ويجعل حياتك كلها حب وسعاده وطاعة الرحمن .....

حبيبتي تبين الحل الي يبعد عنك كل
التعب...
الهم...
التفكير بيوم الزواج ....
الحل بسيط وسهل بس لأزم تسوينه كل يوم وبتشوفين وشلون كل الي شايله همه يروح وبتشوفين نور وصفاء بالبشره وسعاده بحياتك الجديده>>>>>الله يوفقك ويجعلك دوم بعيونه ....

الحل هو؟؟؟

؟؟؟

<<<<مره مصختيها البنت طفشت يعني مسويه فيها خطيره

((((تختمين صورة البقره كاااااامله كل ليله ولاتنسن ادعي لنفسك بعدها بتوفيق ))))>>>>لاتنسينها من دعائك ترا محتاجته مره

وبتوفيق ان شاء الله

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷