أشراف بلا تردد
أول مره أشوف احد يشتكي حسيت ان مافي احد عنه مشكله مع الخياطه احسك ضاربه على الجرح انا مثلك خياطه وصار لي 15 سنه ما في مجال ما دخلته وزي ماقلتي الزباين مايعجبهم العجب يفكرون ان الفستان يخيط حاله بالدات ادا في شغل والناس الحين ما تحب الا الي فيه شغل واجد تقولي ينافسوا العروس مع انهم لما يشوفوا الشغل يمدحوا فيه قدامش ووراك يدورون على العيب والمشكله الكبيره انهم قرايب اني شخصيا ما حب أخيط للقرايب احط ايدي على قلبي بس ويس اسوي ما لي مفر وفكرت اني اعتزل الخياطه لها السبب مع اني احبها وجالسه افكر في مشروع خياطه متكامل بطاقم نسائي 100% وأني بشرف عليه أن شاء الله التوفيق من رب العالمين
جبل الطير
جبل الطير
يامراااااااااااااحب بالجميع

همسات بقلك سر من اسرار الخياطت الفلبينيات .حتى تزيلي الكرستال الي في القماش بكل سهووولة..جيبي مزيل المناكير وحطي شوي في منديل او قطن وخلف القماش افركي الكرستالا وعلى طوووووول تنزل..ادعي لي لا تنسين..
همساااااات انثى
انا اشتغل في الموضوع هذا وش رايكم نجمع كذا بنت ونستاجر معرض في احدى المحلات ونعرض شغلنا فية لان الزباين ساعتها يعرفون وين يلقون شغلنا
انا اشتغل في الموضوع هذا وش رايكم نجمع كذا بنت ونستاجر معرض في احدى المحلات ونعرض شغلنا فية لان...
حلوة الفكرة بس لازم ما تكون البضائع متشابهة
همساااااات انثى
الخياطة من جهة متعبة فهي متعبة بس اللي يحبها عليها ما يحس بتعبها ما فيها مشكلة الا الزباين
اما الزباين صحيح مثل ما قلتي صار لهم كم سنة كأنهم ينافسوا العروس مو بس فس الفستان حتى في المكياج والشعر والاكسسوارات
الحمد لله انا قرايبي الا الان ما خيطت لهم لان بعض بنات جماعتنا ................. الله يهدي الجميع
مشروع الخياطة المتكامل صار هذي اليومين مع القوانين الجديدة خساير في خساير اللي بتكسبيه راح تدفعي اكثر منه انا ما احاول احطمك لكن شوفي القوانين كيف صايرة كثير بطلوا مشاريعهم وبعضهم انا اعرفهم شخصيا لانهم لما حسبوا الربح والخسارة لقيوا انه ما راح يرجع لهم حتى راس المال وراح كل سنة يدفعوا من جيبهم لتغطية الرواتب للسعوديين والضرايب الجديدة للدولة عن الاجانب غير رسوم التصاريح اللي تتجدد كل سنة والكهرباء والمواد اللي راح يستعملوها والايجارات اللي صايرة مثل الهم
احسبيها صح عشان ما تتورطي والله يوفقك واشوف لك مصنع في السعودية بس تعالي اعزميني على تورتة شوكلاتة كبيييييييييييييييييييرة عند الافتتاح
بالتوفيق

جبل الطير:32::32:
من جد تتكلمي:32:
اما لو كان صحيح لكي دعوة حلوة
على القليل بتفكيني من دوشتهم عندي في البيت كل ما شافوني ماسكة المطرقة يقولوا لي لو تروحي تكسري خزنة بنك احسن لك مو مثل هذي الدقدقة
حوار العيون
حوار العيون
ارسلي لي رقمك انا من جده ضروووري