%%%أميرة%%%

%%%أميرة%%% @amyr_74

محررة برونزية

صديقتي محتاره تصارح زوجها ولالا

الأسرة والمجتمع

كل عام وانتو بخير ي بناااااااااااااااااات ومبارك عليكم الشهررررررررررررررر....

صديقتي المقربه لي متزوجه لها سنه تقريبا وتنبعث من فمها رائحه كريهه جدا تقلي ان زوجهااا ماعمره علق ولا نقدهااااااا تقوول بس احسه مضايق مني لكن مايبين عاد قالت لي ودي اساله ابي اتطمن وبنفس الوقت اذا فيه اي مشاكل صحيه ممكن تعالجهاااااااااااااااااااااااااااااا مع العلم انها مهتمه بنظافة اسنانها كل يوم تفرش بس ماهي عارفه ايش السبب انا احترت بصراحه فقلت مالي غيركم استشيركم ...

يعني عادي تسأله وتقله فيه ريحه تطلع من فمي ولالا ؟؟ تتوقعون لو سالته هالسؤال ممكن يغير نظرته لهاااا :ohplease:

برايكم هالشي عادي ولا فيه احرااااااااااااج ..
27
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوقوه
شوقوه
الافضل انها تروح المستشفى وتشوف السبب
لانه احتمال عندها التهاب في اللثة ويسبب رائحة كريهة هذا غير المضاعفات اللي بيسويها مستقبلا
ثانيا مهم جدا تنظيف الاسنان بعد كل وجبة لتفادي الروائح الكريهة
واحتمال عندها مشاكل في المعدة زي الحموضة وغيرها
تقوله عندي مشاكل في لثتي او معدتي وتروح المستشفى بدون ذكر السبب بكل بساطة
S.2008
S.2008
لا لاتسأله اخاف بعدين يتجرأ عليها بس خليها تسوي تنظيف اسنان عند دكتوره صديقيني احيانا لو فرشنا اسنانا الجير اللي متراكم ريحة تظل وماتختفي انا اعرف وحده كذا كانت ويوم جات بتتزوج راحت سوت التنظيف حق الاسنان اختفت الريحه كلنا ماصدقنا ان الريحه اللي تنبعث منها سنوات تختفي ماشاالله لمجرد نظفت لجير عند دكتوره ... 
حساسه دمعتي ألماسه
لأ طبعا غلط الزوج يشوف زوجته بنفس المرايه اللي تشوف نفسها فيها يعني مثلا لو قعدت الوحده تكرر قدام زوجها انأ متينه انأ ماني حلوه انا عصبيه راح يشوفها فعلا كذا وتصير قبيحه بعينه لكن كل ماحشته انها واثقه من نفسها راح يشوفها اجمل صدقيني كان زوجي اول يقول انتي ماتستشورين شعرك الأ اذا جيتي تروحين للحريم ماتهتمين وكنت انقهر واحس انه مو عاجبه وافكر وانا نوعية شعري الحمد لله حلوه مو خشن بس مموج ناعم وصرت دايم اقوله شعري ناعم مايحتاج استشوار وجمالي رباني مايحتاج العب بوجهي بالمكياج مسحة روح تكفي والله العظيم مع تكرار ذا الكلام صار احدا شافني استشور يقول شعرك ناعم لاتقطعينه بلاستشوار مايحتاج تستشورينه ما شاء الله فصحيقتك هيه تعرف في قرارة نفسها وانتو اللي حواليها تشمون ريحة فمها الله يشفيها يعني هي متاكده انها تطلع منها ريحه خلاص ليش تحرج نفسها وتساله اش يتغير في الموضوع الا انها بتنجرح وتشعل بالها دايما انه مايبغاها وووخلاص تروح المستشفى وتتعالج ولا تقوله لانه بعد كذا بيتوهم ويشوفها قبيحه او ياكثر الوصفات بالنت لتغير راىحة الفمودامها تفرش اسنانها معناها عندها مشكلها في باطنيتها او معدتها وفيه وصفه في كتاب اسرار الحريم عن الشي دا مزه حلوه خليها تستخدمها والله يشفيها يارب ويوفقها اسفه عالاطاله بس حبيت انصحكم
جلكسي بالشوكولاته
ليش تساله وتخليه يقولها ترووح تشتري بخاخ او تاكل لبان
say ma name!
say ma name!
طيب هي عارفه ان هذا الشي فيها تسأله ليش؟!!
تروح تتعالج وخلاص ... الله يفرج همها