(امونه)
(امونه)
على فكره الشغله بدها صبر وراح يكون بعض الاحيان ياس ولخبطه بس المهم انو نرجع نستمر عادي وما نخلي لخبطه يوم تأسر علينا والحيايه خلينا نعطيها وقتها والحلو باللقيمات انو بتاكلي كل شي عادي متل العيله بس بفرق الكميات يعني ما بتاكلي اي شي مختلف عن باقي عيلتك لانو النفس ما بتحب تحكميها بشي
بكره بسوي رجيم!!
بكره بسوي رجيم!!
الله يسهل امرك وينحفنا وينحفك من غير شر ... بالتوفيق
(امونه)
(امونه)
انتي اوجدي النيه و***** الله بتهون بس لازم نصبر انا الي سنتين بعمل رجيم والحمد لله كنت كل سنه بخس خمسه كيلو وبعدين بسبتهم وبعيش طبيعي وراضيه بالي خسيتو وبعد بسنه خسيت خمسه صارو عشره:06: ودلوقتي ماشيه بالتخفيف لاخس كمان الي باقي من وزني الزايد بس كنت بين كل خمسه وخمسه اخد فتره راحه:7_2_103v: يعني اكل بس بحسب الي باكلو يعني الي يكفيني بس:biggthump والحمد لله خسيت تقريبا اكتر من عشره كيلو:icon28: وضايل للوزن الي حابه اكون عليه كمان عشره كيلو ومستمره طبعا وحتى كنت احيانا بلخبط:f226: بس برجه بسبت حالي وببلش عن جديد والحمد لله النيه موجوده والاراده كمان وراح اخلص العشره الي ضايله بازن الله قبل السنه الجاي ما تخلص يعني من دلوقتي للصيف اكون خلصت :icon30:
شفتو انا باخد وقت طويل يعني ما بمل وطبعا لما باخد وقت طويل بتخفيف الوزن الوزن ما بعود يرجع :14:
دليل تاجرات الطائف
اول شي الله يعطيك العافيه

ثاني شي عدلت العنوان بدل اليوميات الى علاج الادمان لان اليوميات ممنوعه بالقسم

وهناك بعض العبارات تحمل قيمة الكلمه فحبيت الكل يقرأها
صاحبة أمل
صاحبة أمل

بكره بسوي رجيم ... انا سعيدة جدا بمرورك
ربنا يكرمك يا حبيبة قلبي ويارب النهاردة مش بكرة عاجل غير أجل يارب

دعوة من أختك صاحبة أمل وحاسة أوي بيكي والله، يارب يساعدني ويساعدك ... قادر يا كريم

قولي لي انتي كام كيلو وحكايتك ايه، خلينا نستفيد من تجارب بعض ونشجع بعض