ابنتي وصلت للبلوغ ومازالت تتبول ليلا ... أسعفوني

الأمومة والطفل

تحية طيبة للجميع ... أخواتي الفاضلات أضع بين يديكم معاناتي مع طفلتي وعمرها 12 عام أي أصبحت الآن فتاة ناضجة ... ومازال لديها التبول الليلي علما حاولت بشتى الوسائل أن أحل مشكلتها حيث أني امنعها عن السوائل ليلا وأوقظها مساءا ... ووفرت لها كل سبل الراحة حتى لا تقع في الحرج مني أو من نفسها ولكن مازالت المشكلة قائمه ولآن أتتها الدورة الشهرية وأنا لا أعرف ماذا افعل والله إني أكتب مشكلتي وأنا أتقطع من الألم عليها واحزن على حالها ......... رجاء حارررررررررررر أرشدوني لعمل شيء قبل أن تتعقد صغيرتي
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جابر
ام جابر
هلا اختي ترا التبول الليلي له عدة اسباب اولا اهمها نفسية البنت شلون هل اتخاف من شي او يجيه حلم متكرر يخوف او حصلها موقف و متأثر منه او انها لم تجيها البوله تتحلم انها في الحمام فاتسويها لان حبيبت اعرف ..اعرف وحده عمرها مو 12 سنه عمرها28 سنه وكان معها نفس الشي و في الاخير اتضح انها من الحاله النفسيه و الله يشفيها و يخليها لك و انشالله ما عليه شر وحاولي اتعرضيها على طبيبه
عطيتك أغلى ماعندي
ياعيوني ياسماسم
بنتك فديت قلبها تعاني في صمت
هي تحس بمشكلتها وودها تتخلص منها بس مو بيدها بس لكل مشكله حل وانا عندي الحل الشافي باذن الله
لاني اعرف وحده بنتها اكبر من بنتك ودليتها على هذي الوصفه والحمد لله طابت
والوصفه ذكرتها قبل كذا لوحده في المنتدى وهي باذن الله ماتضر وبحول الله تفيدهاوكل هذا في اسبوع او اقل
والخلطه مكونه من زيت حبة البركه وقشر بيض وحليب فقط
واذا تبغي الطريقه اختك في الخدمه
جلنار30
جلنار30
عطيتك اغلى ما عندي
عطينا الطريقة الله يعافيج لان بنت اختي عندها نفس المشكلة
عطيتك أغلى ماعندي
خواتي العزيزات
انا الحين نزلت الموضوع في قسم التجارب والحلول
وكتبت الوصفه كامله وشرح الطريقه واذا مافهمتي شي
اكتبي لي وانا ارد عليك
وبالشفاء