فسااااااااااااتين للايجار لبنااااااااااااات الاماراااااااااااااااااااااات

سوق عالم حواء التجاري

اولا : الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي فساتين يديده اول فستااااااااااان فستااااااااااااااااااان خطوبه ما نلبس الا مرة وحده وشكل فستاااااااااااااااان العرس لونه ذهبي مصفر لامااااااااااااع كاااااااااااااااااااااامل شك الصدريه ومن قدام ومن ورااااااااااااااا واااااااااااااايد انيق ومعااااااااااااااااااه طرحه قصتهاااااااااااالبنانيه يعني من قداااااااااااام قصيره ومن وراااااااااااااااااااا طويله الطرحه طويله لكن قصتهاااااااااااا لبنانيه .
ومعاااااااااه نعااااااااااااال .

وعندي فساتين لبنانيه سهره اول واحد لونه بيج مع ازرق فاااتح تركوااااز والفستان قصتين يعني تنوره وقميص والصدريه كااااااااامل شك واليدين طواااال مشبكااات يالخرز والشك
وفساااااااااااااااااااتين واااااايد اللي تبا ترسل رساله عالخاااااااااااااااااااااااص
:27: واعطيها الرقم انا من بوظبي
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنفورة2006
سنفورة2006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

اختي اوصفي لي فستان الخطوبة .. واذا تقدرييين حطي صورتة ...
الأميرة النائمة
ياليت ترويني الفساتين اللي عندج والاسعار لاني ابا فستان يكون حلو لانه عندي مناسبة عقب فتره
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
ممكن الصور
أم مهند22
أم مهند22
ممكن أختي صورة فستان الشبكة لأن شبكة بنت أختي قريب وتدور على فستان ناعم
smileylady
smileylady
ياليت ترويني الفساتين اللي عندج والاسعار لاني ابا فستان يكون حلو لانه عندي مناسبة عقب فتره