ريريتا

ريريتا @ryryta

محررة برونزية

وين ألقى هاللصقةالبلاستيك؟(توضع على يد الطفل حتى لايضيع) تكفون ساعدوني

ساعدوني

السلام عليكم
كيفكم يابنات
كل عام وأنتم بخير
بنات حبيت أسألكم إذا تعرفون وين ممكن ألقى اللصقة البلاستيك إللي يحطونها على يد الأطفال وينكتب عليها إسم الطفل والعنوان والهاتف (عشان في حال لو لاقدر الله ضاع الطفل يقدرون يتصلون بك إللي يلقون طفلك..))
طبعا شكلها..أظنها تشبه إللي يحطونها في أيدي الأطفال لما يدخلون الملاهي..(أكيد إللي عندها أطفال تعرفها)..إللي يحطونها بيدهم ويخلونهم يدخلون يلعبون ببلاش..يعني بس تدفعون سعر الدخول..
أو مثل إللي يحطونها بالمستشفيات في أيدي المرضى الله يعافينا ويعافي المسلمين من كل شر..ويكتبون عليها إسم المريض...

تكفوووووووون أبيها ضرووووووووري إللي تعرف وين تنباع في الخبر تدلني الله يجزاها الجنة ولها دعوة من قلبي

ملاحظة(على فكرة كلمت الصيدلية قالولي ماتنباع عندهم...مدري كلمتهم لأني توقعت إني ممكن ألقاها عندهم.. :(
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة شقى
دمعة شقى
طيب انتي سويها مايحتاج تشترينها

جيبي ورق عادي بعدين غلفي بتجليدة وخرميها على الاطراف واكتبي المعلومات اللى تبينها

لاني ماقد شفتها ولا قد سمعت فيها
آخـر العنقود
آخـر العنقود
سويها بنفسك..

أو أطلبيها من المطابع أو بعض المكتبات.. وطبعا تختارين اللون والمعلومات المطبوعة.

اعجبتني فكرتها.
ريريتا
ريريتا
هلا حبيباتي مشكوووورين على الرد غالياتي وماقصرتوا
حبيباتي ميزة إللي بالملاهي إنها ماتنفك أبد يعني لازم تنقص بمقص عشان تطلعيها..ورقها من النوع الغير قابل للقطع..وهذا هو المطلووووووووب
لأني فكرت أسوي لبنتي مثلها بس لو قالت بها وحده ونص إلا هي إنشقت وماإستفدنا شي...

لازم تكون قوية عشان ماتنقطع ولو ألقى ورق بهالوصف والله لاأشتريه وأسويها بس وين ياحسرة..

مشكورين على ردودكم ياحلوات
بس وين الباقيات ؟؟
جـــداويـــــــــة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

يا أختي إذا تعرفي الشركات إللي تمول المستشفيات ؟؟
حقت اللوازم الطبية ؟؟
روحي و أشتري من عندهم كمية ..
و خليها عندك تنفعك .. لأنك بعد كل إستعمال
حتضطري تقصيها و ترميها ..

أو سوي لبنتك إسوارة مكتوب عليها ..
ممكن تكون جلد ..
أو ورقة مكتوب عليها المعلومات إللي تبغيها ..
و غلفيها بالبلاستيك في المكتبة ..
و بعدين قصيها و سويها لها زي الساعة ..
تقدري تركبي لها قفل أو إزرار أو أي شي ..
فهمتي قصدي ؟؟

أتمنى أكون أفدتك :) ..

و الأهم من هادا كله ..
قبل ما تخرجي من البيت أقرأي على بنتك أيات التحصين والأذكار ..
و حصنيها .. و لمن توديها عند أي أحد أستودعيها الله ..
و الله خير حافظا :) ..
و إن شاء الله ما تحتاجي لا لإسورة و لا لصقة
ولا غيرها :) ..

تحياتي ..
جــــــــداويـــــــــــــة
ريريتا
ريريتا
هلا حبيبتي جداوية
تسلمي عيوني على المرور الرائع وإنشاءالله ماأعدمك ياشيخه
ووالله ماأكذب عليكي هذا التحصين ماقد تركته لا على نفسي ولابنتي ولازوجي ولابيتي..
ليل نهار وأنا أحصن..حتى لما أخرج من بيتي خروج عادي لفترة بسيطة أحصنه..
بس إنتي عارفة أنا قلت إحتياط أعمل اللصقة عشان لاقدر الله لاقدر الله لو ضاعت مني ..
كل شي وارد ياقلبي والواحد لازم يسعى مع الله لتحقيق إللي في باله
وأنا أبغ أسوي إللي علي والباقي على الله..والواحد دائما ثقته في الله كبيرة في كل أموره الصغيرة قبل الكبيرة

مدري ياقلبي ألقاها يعطوني كمية ولا لأ..لكن عموما أنا كنت أبغاها بالذات إللي تشبه حقت الملاهي لأنها لاهي مخرمة ولافيها خيوط ولاشي..بل تتلصق في بعضها ومستحيل تنفك إلا بالمقص..

عموما أنا سمعت كلام أختي دمعة شقى وحاولت أعمل وحده قريبة من المواصفات إللي أبغاها وجلدتها بتغليف شفاف وخليت أطراف القطعه دائرية مو مدببة عشان لاتعورها ياقلبي في يدها..وربطتها في يدها طلعت بنتيجة ممتازة..
يالله الواحد يسوي إللي عليه والباقي على الواحد الأحد..

مشكوووووووورين غالياتي على الردود الله لايحرمكم الأجر العظيم يارب وشكرا على وقتكم الغالي..

حبيبتي جداوية الله يرجع شملكم يارب ويبعد عنكم أولاد وبنات الحرام ويجعل بينكم مودة ورحمة ويرجع أبوكي وأمك لبعض ويخليهم لك ويخليكي لهم ويتلم شملكم كلكم يارب..وينولك إللي في بالك ياقلبي
أختكم ريرتا أم جوانا