صغيرتي نور عيني 🌺
قصر الاسعار
قصر الاسعار
حبيبتي كيف اسعارهم؟
صغيرتي نور عيني 🌺
حبيبتي روحي ايكيا سرير بنتي خشب وجودته احسن بمليون مره من سنتر بوينت وسعره 245 😍😍😍😍 صار له تقريبا سنه وماشاء الله وهو له مستوايين تقدرين تخلينه نازل تحت وتقدرين تخلينه بالنص >> اقصد مرتبة السرير بس انصحك خليه تحت عشان النص ممكن يحاول الطفل يطلع ويطيح ونصيحه خليهم هم يركبونه لك واذا ماعندكم ايكيا اشوف ناس فالانستقرام يوصلون طلبات من ايكيا
حبيبتي روحي ايكيا سرير بنتي خشب وجودته احسن بمليون مره من سنتر بوينت وسعره 245 😍😍😍😍 صار له...
رحت ايكيا ي قلبي ما لقيت عندهم او بالاصح ما شفت شي و كم مقاس المرتبه للسرير اللي اشتريتيه؟؟؟
مشتاقه لشوفة أبوها
ايوة انا ابغى شي للزمن و يكون قوي و امن يعني ما عندي مانع ادفع 1000 او بالكثير 1500 بس على شي يستاهل امس رحت سنتر بوينت كلها ب 1700 و فوق ابغى شي على قد فلوسي
ايوة انا ابغى شي للزمن و يكون قوي و امن يعني ما عندي مانع ادفع 1000 او بالكثير 1500 بس على شي...
قبل يومين شفته بالهرم بلازا وعليه ناموسيه وروووعه وقوي وسعره مناسب ومثله مثل الي بمحلات الغاليه وممكن خشبه اقوى بعد
ليه تاخذين بالف ومادري كم ويتكسر حتى لو كان قوي وتخسرين فلوس
بعدين سعره مره حرام ١٠٠٠
صغيرتي نور عيني 🌺
قبل يومين شفته بالهرم بلازا وعليه ناموسيه وروووعه وقوي وسعره مناسب ومثله مثل الي بمحلات الغاليه وممكن خشبه اقوى بعد ليه تاخذين بالف ومادري كم ويتكسر حتى لو كان قوي وتخسرين فلوس بعدين سعره مره حرام ١٠٠٠
قبل يومين شفته بالهرم بلازا وعليه ناموسيه وروووعه وقوي وسعره مناسب ومثله مثل الي بمحلات الغاليه...
والله دورت على شيء ب 500 او 700 مالقيت كلها سعرها 1000 و فوق

يعني تنصحيني اروح الهرم بلازا؟؟؟؟
ام ورد الورد
ام ورد الورد
عزيزتي خلك من سنتر بوينت والمحلات هذي
روحي عويس اغلا واحد ب500 انا شريت لبستي من عويس ومرة قوي وخطب ممتاز أخذته ب 350 ريال
اتمنى اكون افدتك