حلاو

حلاو @hlao_5

عضوة نشيطة

الذكيه والكايده تعطيني حل اخذ حقي

الأسرة والمجتمع

يابنات انامتزوجه من سنتين

وزوجي يقفل جواله ويسافر ولاياخذ ني معه وهالمره زودها نزلني عند اهلي وراح للبحربن ودايم يروح ولاياخذني
ولا يعلمني انااكتشفه وغير كذا القى له كلام بالجوال والاب توب مع بنات انه يبي ياخذ شقه لهم وبصراحه اشك انه يزني

وانا كارهته وماطيقه وغير كذا ينقل كلامنا وحياتنا ع الملا عند امه وخواته كل شي

اناودي ازعل عليه وكرهته لنه محترمن لاخذاني ولاعلمني
وغير كذا امي وخواتي يضايقوني يشمتون فيني

انا ماني مرتاحه عند زوجي ولاني مرتاحه عند امي وخواتي انابين نارين
ودي ازعل عليه واقعد عند اهلي عشان يحس بقدري
المشكله عيد والناس يبي يجيها خبر وفي ناس تتمنى اللحظه
وان قعدت عند اهلي بيقولون انتي وانتي
ابي اخذ حقي منه كيف اخذ حقي منه كيف اخليه يحسب لي حساب انا عند اهلي ولا تاسف ولا اعتذر هل ارجع معه اواكمل زعلتي
انامجروحه
ابي رد سريع
43
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشعه اكس
اشعه اكس
اصبري وانا اختك
وادعي ربي بالثلث الاخير من الليل
حاولي تاخذي موقف او صارحيه
والله مافي احسن من الصراحه
قوليله انت ليه تعمل كدا
اجلسي معاه جلسة مصارحه ونقاش
الله يسخره لك يارب ونصيحه لانفكري بكلام الناس واللي بتتشمت بترجع لها نفس الشماته
قلبي له
قلبي له
اول شي لا تجيبي منه اولاد، تاني شي المحادثات انسخيها عندك
اقعدي معو و بينيلو انك كتير مرتاحة عند اهلك و هن مو مقصرين معك و ذكريه بالله و بالعقاب ، احكيلو كل شي بيضايقك و احكيلو كيف بدك اياه يصير و انو هلا انت رايحة ع بيت اهلك و هو معو كل الوقت ليفكر بحكيك و يتعدل و يتوب و بس صار تمام و ندم و طلب انو ترجعي ارجعي بعد ما تتاكدي انو تغير
اذا شفتيه ما اهتم و صار يسب و يضرب او او... روحي ع بيت اهلك و هدديه انو بتفضحيه لانو معك الادلة و ارتاحي منو قبل ما يعديكي بشي مرض
ان شاء الله يكون عقلو براسو و يفكر بحكيك و يرجعك و يتغير 180 درجة
teacherforkids
teacherforkids
يعني ماتصبرين على كلام وتصبرين على الخيانة والكذب
لاتبالغين عن وضعك في بيت اهلك لانك ماتبين تتركينه
خلك صريحه مع نفسك اولا
أم جودي وحمودي
أم جودي وحمودي
والله ما ادري ايش انصحك فيه
لكن اللي يكون متعود على الغلط ما يتوب منه بسهولة
ومواجهتك له ما بتزيد الا الطين بله يعني من اول ما يعنده علم انك تدرين وعامل حساب لك لكن بمجرد ما تواجهينه راح يعطيك وعد بس بعد فتره يرجع وممكن يسوي هذا الشيء قدامك لأنه حاجز الخوف اللي كان عنده راح بمجرد ما عرف ردة فعلك المرة السابقة وفي نفسه يقول المرة الأولى شاللي صار ما صار شيء وهذا الكلام أقوله لك عن تجربة واحدة اعرفها ما صار يعمل لها حساب ويكلم البنات قدامها
فنصيحة اذا فيك تصبرين أصبري إو أستخيري على أي خطوة تحسين ان فيها راحتك النفسية وإن شاء الله ما يكون عندك اولاد حتى تتخذي اي قرار بنفس مرتاحة
أم جودي وحمودي
أم جودي وحمودي
والله ما ادري ايش انصحك فيه
لكن اللي يكون متعود على الغلط ما يتوب منه بسهولة
ومواجهتك له ما بتزيد الا الطين بله يعني من اول ما عنده علم انك تدرين وعامل حساب لك لكن بمجرد ما تواجهينه راح يعطيك وعد بس بعد فتره يرجع وممكن يسوي هذا الشيء قدامك لأنه حاجز الخوف اللي كان عنده راح بمجرد ما عرف ردة فعلك المرة السابقة وفي نفسه يقول المرة الأولى شاللي صار ما صار شيء وهذا الكلام أقوله لك عن تجربة واحدة اعرفها ما صار يعمل لها حساب ويكلم البنات قدامها
فنصيحة اذا فيك تصبرين أصبري أو أستخيري على أي خطوة تحسين ان فيها راحتك النفسية وإن شاء الله ما يكون عندك اولاد حتى تتخذي اي قرار بنفس مرتاحة