مشكلتي اني استحي انطق كلمه حلوه لزوجي (انصحوني)

الأسرة والمجتمع

اكيد الي قرو العنوان يفكرون اني توني متزوجه واستحي لاكن للاسف انا لي 4سنوات متزوجه ومشكلتي ان لساني ماينطق الكلام الحلو :09: يعني اذا اتجرأت اقول له( شكرا) حشا بمدرسه هههه والله ان شر البلية ما يضحك وفعلا ها الموضوع مضا يقه با الحييييييييييييل يعني قبل شوي قبل لا يروح للدوام وحنا نتغدى دار بيننا نقاش اسمعوه
انا الحمدالله ان اختك عندنا ها اليومين والا كان طقيت من الملل:angry2:
زوجي ليه :arb:
انا لانك يانايم يا مداوم:30: (وهو فعلا له اسبوع غيرو دوامه مؤقت صار يداوم8ساعات ويجلس بعدها 24ساعه وبعدها يرد يداوم يعني استلامات لانه عسكري وهو طول اليوم الي يكون فيه في البيت تعباااااااااااان من الدوام وناااااااايم )
نرجع للنقاش
زوجي وش اسوي هذا دوامي:scream:
انا يعني تخيل نفسك مكاني وانا دايم مشغوله وانت لحالك:(
زوجي اصلا انا دايم لوحدي وانتي يا اما طلبات او ساكته:44: وحتى كلمه حلوه ما تعرفين تطلعينها (ما ادري وش دخل هذا بموضوعنا) نكمل كلامه اصلا انتي ماتقدرين على ها الكلام صعب يطلع منك (تخيلو احس وهو يتكلم مره متضايق مني والحقيقه انه زي ماقال صعب انطقه ما ادري ليه احس اني استحي مررررررره وترى مع الحريم عادي انواع الكلام الحلو يطلع :icon28:
المهم نرجع للحوار
انا ليه وانا وش قصرت معك طبخ واطبخ لك:7_2_103v: غسيل واغسل ملابسك واكرف في البيت:3_2_8v: (وش رايكم بردي عليه والله ادري انه ماله داعي وكانه اسلوب عجوز مو وحده عمرها 23 وبكا لريوس كيمياء وهذا مو غرور اومدح لاااااااااااااا بس احب اوضح لكم كل شي
المهم تدرون وش رد قال ليه والحياه بس طبخ وشغل المهم انا سكت وحسيت اني لازم اسوي الي هو يبي واغير اسلوبي بسسسسسسسسسسسس

اخاف يقول توها تتعلم اويحس اني اقول كذا علشانه علشان كذا محتاره وعلى فكره ترى هو بعد مو من النوع الي يقول كلام حلو يعني يتشره علي وهو نادر ما تطلع منه الكلمه الحلوه
ادري اني طولت السالفه بس والله ماكتبت مشكلتي الا لاني ابي حل منكم لان ماشا الله بعض البنات لسانها ينقط عسل وجريئه واريد استفيد من الخبيرات
57
58K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون وليد
عيون وليد
ياعمري حسيت بك

طيب الكلمات الحلوه واجده

حاولي تحددين لك كل يوم كم كلمه حلوه اذا قام واذا جلس يتقهوى واذا جيتوا بتنامون

وشوي شوي لين يصير الوضع تلقائي

واذا حسيت بصعوبه تذكري كلمته لك وانه حاس انك ماعمرك قلتي كلمه حلوه

يابنت الحلال غرقيه بالكلام الحو يسمعه منك احسن من يسمعه من غيرك

واذكرك ترى الكلام له مفعول السحر

والله يسخر لكم لبعض
oo0oo
oo0oo
انا الصرااحه يعني مراات اقول ومراات اشوي ومراات وايد هههههه

وانتي حااولي انج كل يوم تقولين كلمه حلووه ...

ويوم بعد يووم ان شاء الله بتقولينها عااادي..

شرا مشكلتي بالضبط بس الحمدالله الحال تغير..

سلااااااااااااااام
عطيتك"أغلى"ماعندي
؟؟؟؟؟؟
حبيبتي لازم تتعلمين الكلام الحلو من جد احس زوجك ماينلام يوم قالك هالكلام والله مايصير انصحك من كل قلبي انك تحاولين تغيرين عطني نفسك قناعه داخليه انك تقدرين ورح تقدرين...
اولا حاولي تقولينها له لو بالتلفون لو صرتي طماطه من الحياء عااااادي بعدين مع الاستمرار رح تتعودين ثانيا وشلوووون
مع الحريم تقولينها ومع زوجك حبيبك لا؟؟؟؟؟؟
انتي بس تخيلي انه قاعد مع وحدة والا يكلمها وكل كلامها عسل في عسل وش رح يكون موقفك ؟؟؟؟
عااااادي ياقلبي عودي نفسك ولا توسوسين اخاف يقول والا ايش ماعليك تشجعي وبس مثلا بالبدايه قولي ياعمري وخليها دايم على لسانك ومن كثر ماتقولينها رح يتعود لسانك عليها وبعدها زيدي بثانيه مثلا حاولي تقولينها له وهو نااايم اذا صحيتيه لانك ما تشوفينه واقري بها المنتدى الرااائع رح تستفيديييين كثيييييير مايقصرون البناات.................
وترى كلامه لك صدق مو كذا الحياااه وانتي كلمتك ابدا مالها داعي هذاك اول الحياة اكل وطبخ وملابس ايام امهاتنا وجداتنا والا الحين الرجال اتوقع الكلام الحلو اهم من هذا كله؟؟؟؟

مايصير كذا وش فرقك عن البنات الباقيات كلنا ماتعودنا مع اهالينا نقول كل هالكلام الحلو بس هذا الحب والاحساس اللي نحس فيه ونحاول نعبر بكلامنا الحلو؟؟....
اتمنى اني افدتك ياقلبي لو بقلييييييييييييل...

والله يوفقك ويسعدك انتي وزوجك ويخلي حياتكم كلاااااااااااام حلو في حلو...
امييييييييييييييييييييييييين
ولاتنسينا من دعائك حبيبتي....
طفله الحب
طفله الحب
>>>
حاولي اتقولينها بأسلووب ثاني في البدايه ^_^

اقصد ،،

مثلا خذي موبايله وافتحي ع التقويم ،، وحطي في كل يوم كلمة ساعه معينه

اوومثلا يكون في الدوام >> بس وقت اتعرفيين فيه انه شبه فاضي ،، وما عنده شغل ،، واذا ما يستخدم موبايله حطي الساعه اللي بيطلع فيه من الدوام

مثلا يوم حطي " احبك "
يوم اللي عقبه " الله يعطيك الصحه والعافية ولا يحرمني منك "
" اشتقت لك "

وهكذا ،،

خذي اوراق صغيره وخلي ورقه في البوك " المحفظه في كلمة مثلا "
ورقه في ملابسه مثلا

ع منظره الغرفه >> فديت القمر اللي يشوف ويهه وهكذا

^____^

والسموحه ^_^
العامريه
العامريه
ياحبيلك انتي بس :)
لو الحياة كرف وطبخ..
كان قعد عزوبي على المطاعم والمغاسل..
صادق باللي قاله..العلم بالتعلم ااختي..
بدل بكرا مايفكر لاسمح الله بشي غلط
ولاتغريه وحده من هالبنات الساقطات اللي
صاروا بكل مكان ياكافي حتى بالجوال..
اليوم متصله على زوجي تقول له ليه ماترد علي<< ياي
قال وش تبين ؟؟؟
قالت ابيك انت << اروح دهنه انا :(
دربي نفسك مره ومرتين وثلاث ..بتتلعثمين اول وبتفشلين
وبتطلع بعض الكلمات تقل اللي عندهم صعوبات بالنطق :)
بس آخرتها بتصير زي النفس عندك ولاشي..
يالله سلام عليكم.