fatoooom
fatoooom
غناتيه استخدمي وصفة ام مارية

بتفيدج كثير

انا قبل لا استخدمها مادري شو حادني على التمليس وحدة اجودية سوت لها وحطيت لي اانا كمان منطقة صغيرة بس من شعري

وبداية الشعر كانه مسحوب ومحروق وانقهرت كثير

والان لما استخدمت الخلطة والله والله وماكذب عليج احس انه نبت لي شعر بدال اللي تلف

والله يوفقج
ام صالح وزياد
ام صالح وزياد
انا مسويه مكياج وتسريحه عندهم رووعه شي وعادي ماشاءالله شعري ماصار فيه شي
بس انتي مثل بنت اختي راحت لمشغل معالي وطالعه منهم مبسوطه ومستانسه ويوم جت للبيت وغسلت شعرها الا ومقطعين شعرها تقطيع مثل اللي توه نابت وراحت قصته كاريه بس نوعية شعرها حساس ودقيقه شعرها بس يمكن نوعية شعرك حساس من ناحية الحراره الاستشوار والفير لازم تحطين حق الحمايه من الاستشوار تلاقينه عند بودي شوب اللي باللوز
اتمنى اني اكون افدتك
الريشة الناعمة
انا مسويه مكياج وتسريحه عندهم رووعه شي وعادي ماشاءالله شعري ماصار فيه شي بس انتي مثل بنت اختي راحت لمشغل معالي وطالعه منهم مبسوطه ومستانسه ويوم جت للبيت وغسلت شعرها الا ومقطعين شعرها تقطيع مثل اللي توه نابت وراحت قصته كاريه بس نوعية شعرها حساس ودقيقه شعرها بس يمكن نوعية شعرك حساس من ناحية الحراره الاستشوار والفير لازم تحطين حق الحمايه من الاستشوار تلاقينه عند بودي شوب اللي باللوز اتمنى اني اكون افدتك
انا مسويه مكياج وتسريحه عندهم رووعه شي وعادي ماشاءالله شعري ماصار فيه شي بس انتي مثل بنت اختي...
والله انقهرت عليج حبيبتي الله يعوضج
انا صار لي موقف مشابهة واضطريت اقص شعري وان صار لي سنين مطولته والله قهههههههههههههر
ساره_83
ساره_83
الله يعينك
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
الله يعوضك خير