أختي والطياره ساعدوني ياأخوات

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم أخواتي ان شاء الله تمام ...

أخواتي أنا دايم اطالع المنتدى بس اول مره اسجل وأبي مساعدتكم بمشكله أختي :( بقول لكم مشكلتها واللي هي الخوف من الطياره تعقدنا نبي نسافر علاج بأمي وهي خايفه من الطياره والحاله هذة جتها قريب يعني من حوالي شهرين بعد ما شافت برنامج بتلفزيون يتكلم عن الخوف من الطياره والمصاعد والاماكن المغلقه صارت تخاف مع انها كبيره ومسافره مرتين ولا كان فيها الشيء هذا يمكن يكون نوع مرض الفوبيا بس وش نسوي الحين ما عندنا وقت عشان تتعالج ابي حل منكم الله يخليكم ابي اي شيء بس ما تقولون نروح نعالجها ما عندنا وقت ولازم تسافر معانا تقول انها لما تتذكر مكان الطياره تحس بكتمه وقبلها بيوقف وتجيها مثل الدوخه ما تحس والمكان اللي مسافرين له بعيد رايحين بريطانيا علاج وتخيلوا كم ساعه الي هناك مستحيل تروح معانا تقول ما تتحمل تقعد 6 ساعات او 7 ساعات بمكان ما فيه هواء ولا تنزل ولا تشم هواء طبيعي مدري وش الحل معاها مع انها محافظه على صلواتها ودينها بس وش اللي صار عليها الله اعلم

أخواتي الله يرحم والديها اللي تساعدني ولو بنصيحه او اي شيء واذا فيه علاج بالصييدليات قولوا لي عليه بس منوم ما بترضى لانها الي ان تدخل بتموت علينا من الخوف :eek:

تكفوووون ساعدوها :(
<<< ما تدري اذا حطت الموضوع هنا صح او لا بس مو مشكله تحملوني لانها اول مره اكتب
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

000الغزيل000
000الغزيل000
والله ماعرف شو اقوولج يالغلا انا كنت نفس الشي .... اخااااااااااااااااااااااااااااف و مايييني رقاد بس الحين من اركب الطيارة اتم اقرى وادعي والله الحافظ جي ولا جي نحن بنموت بنموت ........... تمي فهميها جي
وكنت اشوووووف افلام ....... والهي عمري اب اي شي اب مجلات ..... والحمد لله تعدي ...
المرحـه
المرحـه
ليش ماتعطونه ابره مهدئه للاصعاب
راح ترتاح
لانه مافيه وقت
الله يعافي امك ويخليه لكم
@الغرنجية@
@الغرنجية@
هلا اختي انا الوالده كانت نفس الشي

رحنا للمستشفى وعطاها حبه مهدئة للاعصاب والحمدلله عدت على خييير
أمنيات بعيدة
أمنيات بعيدة
جزاكن الله خير أخواتي بس ما اعتقد الابره تكفي ولا بترضى
!! برستيج طعسه!!
ياعمري بنت خالتي مثلهااااا تخاااااااااااااااف من الطياراااااااااااات مووووت بس انها قبل موعد الطياره يمكن بشووووي تاخذ حبوووب مهدئه اتوقع او شي كيذااااا واذا ركبت تسيررر عاديه مره ولا داريه بالدنيا اصلا .. يعني هذي الحبوب كانها تنسيها او شي كيذاااا .. اول كانت مره تعاني مثل اختك بس انشالله بسالها عن هذي الحبوب وارد لك .. وبتدعين لي ..