نورعمري
نورعمري
انا احط لبنتي يانسون وشمر وبابونج والمقدار اقل من نص ملعقة الحلى من كل نوع واحط بالرضاعة حبة سكر نبات وماشاءالله خف المغص عليها واعطيها قطرة بعد يوميا
السنبله الذهبيه
حبيبتي انا استخدم لولدي مجمع م الينسوان والكراويه والحبه السودا والشمر وسكر نبات والكمون خذ ملعقة شاهي وسط اضعها في الجزواه واضع عليها 90 او60 ملء من الماء مع وريقات من النعناع يفوارعلي النار فواره وحده ثم نصفيه 0000 اما للغازات ومغزي ويروي الجسم ضعي النعناع وسكر النبات فيي كوب وقليل جدا كمون حبات ثم ضعي عليها ماء حار ثما غضي الكوب لمدت عشر دقائق 000 اذا انتي في جده عندي رقم دايه بنت بلد ومتدينه وانا واهلي دائما نستخدام اشيئه وكمان تسوي مجمع البابي والام والله مره نظيف كلمت حق اقوله + التمريخ اذا تبي بلله عليك لتنسي تدعلي انو الله ييسر امرنا ونولي الي في بالي في اسرع وقت وموفقه0000
][§][-~المتغـلية ~-][§][
بنسبه لنا خالطين بعلبه حليب نظيفه بتساوي ملعقه يانسون وملعقه حلبه
ووقت ما نسوي الشاهي حقه نحط من العلبه ملعقه وحده ملعقه اكل مو مليانه عاديه

ونحط كم حبة سكر نبات هذا لما كان لسا شهر

ورضعه ثانيه 50 مل منقوع تمر

لما كبر شوي صرنا نخلطها يعني اليانسون والحلبه مع منقوع التمر في نفس مقاس الرضعه مانكثر
(H.R)
(H.R)
السلام عليكم
المهم انك ما تغلي مثل ما قال د.عبد الباسط محمد السيد
انا باحط معلقة صغيرة يانسون او كراوية او نعناع .... مع نصف معلقة عسل ابيض ثم اصب عليهم الماء المغلي (150مل تقريبا) و اغطيهم 10 دقائق علشان الزيوت الطيارة ثم اصفيهم و احطهم في الزجاجة
حقيقة ولا اروع و اتمنى الاستفادة
الشمعة الحنونة
للرفع