mam Iam
mam Iam
الله يكون في عونك

وحسبي الله ونعم الوكيل

وشوفي باحبيبتي
لك ولبنات عالم حواء اسم مرهم رااااائع في علاج الحروق والجروج جدا رائع
اسمه ( ميبو ) اسأليني عنه ..
مجربه اخوي قبل اسبوعين انكبت على يده مويه حااااارة وتشوهت يده كلها اسودت وتنبخت والله انه يبكي من ألمها وهو رجال ..
وتذكرت المرهم لأني استخدمته لخياطيتي.. بعد الولادة وكنت قارية ورقته بصراحة مابغى لها اسبوع الا ملتئمة وحتى يوم طهرت ولدي(ختنته) كاتب له الدكتور مرهم ومطهر يوم اني قريت الروشته لاقيته ما يصلح للأطفال دون السنتين حسبي الله عليه وولدي قعد له عشر ايام وهو ماإلتئام يوم بديت احط له من مرهمي حق الخياطة(ميبو) والله انه يومين بسم الله عليه وطاب..
حتى للأمانة أخت زوج اختي احترقت يدها واستخدمته وطاااابت وما بقى للحروق اثر..
ترا ريحته مرة طبيعية كانه ريحة زيت اللوز وزيت البيض وإذا تبون صورته أنا حاضرة وتراه من جلفار ويصرفة الصيدلي بدون وصفة لأنه مأمون وترا مو دعاية ولا شي إلا والله حااابة افيد بنات المنتدى خاصة اللي تضررو زي بحيرة البجع الله يشفيها
أنا خلاص بعد ماجربته شريته وحطيته عندي بصيدلية البيت الله لا يحوجنا له بس احتياط وعمل اسباب..أما التوكل على الله
وزيت البيض ترا مرة معروف للحروق استخدمته وانا عمري 18 كان عندنا عزيمة رجال وانكبت القهوة على جسمي واحترقت اماكن كثيرة مثل صدري ونحري وبطني
وصلحت لي زوجة أخوي زيت البيض على طول واستخدمته يمكن خمس ايام وراح السواد الناتج عن الحرق
ولو بغيتي طريقته كتبتها لك على العام عشان الكل يستفيد
al dana
al dana
الله يكون في عونك وحسبي الله ونعم الوكيل وشوفي باحبيبتي لك ولبنات عالم حواء اسم مرهم رااااائع في علاج الحروق والجروج جدا رائع اسمه ( ميبو ) اسأليني عنه .. مجربه اخوي قبل اسبوعين انكبت على يده مويه حااااارة وتشوهت يده كلها اسودت وتنبخت والله انه يبكي من ألمها وهو رجال .. وتذكرت المرهم لأني استخدمته لخياطيتي.. بعد الولادة وكنت قارية ورقته بصراحة مابغى لها اسبوع الا ملتئمة وحتى يوم طهرت ولدي(ختنته) كاتب له الدكتور مرهم ومطهر يوم اني قريت الروشته لاقيته ما يصلح للأطفال دون السنتين حسبي الله عليه وولدي قعد له عشر ايام وهو ماإلتئام يوم بديت احط له من مرهمي حق الخياطة(ميبو) والله انه يومين بسم الله عليه وطاب.. حتى للأمانة أخت زوج اختي احترقت يدها واستخدمته وطاااابت وما بقى للحروق اثر.. ترا ريحته مرة طبيعية كانه ريحة زيت اللوز وزيت البيض وإذا تبون صورته أنا حاضرة وتراه من جلفار ويصرفة الصيدلي بدون وصفة لأنه مأمون وترا مو دعاية ولا شي إلا والله حااابة افيد بنات المنتدى خاصة اللي تضررو زي بحيرة البجع الله يشفيها أنا خلاص بعد ماجربته شريته وحطيته عندي بصيدلية البيت الله لا يحوجنا له بس احتياط وعمل اسباب..أما التوكل على الله وزيت البيض ترا مرة معروف للحروق استخدمته وانا عمري 18 كان عندنا عزيمة رجال وانكبت القهوة على جسمي واحترقت اماكن كثيرة مثل صدري ونحري وبطني وصلحت لي زوجة أخوي زيت البيض على طول واستخدمته يمكن خمس ايام وراح السواد الناتج عن الحرق ولو بغيتي طريقته كتبتها لك على العام عشان الكل يستفيد
الله يكون في عونك وحسبي الله ونعم الوكيل وشوفي باحبيبتي لك ولبنات عالم حواء اسم مرهم...
مشكووورة عزيزتي

وياليت تنزلينه بموضوع مستقل مع الصورة ماعليك امر يالغالية

لكن نبغى الكل يستفيد

والله يشفيك بحيرة البجع ويرد لك صحتك وعافيتك
مهسترة
مهسترة
الله يرفع عنك ويشفيك
وحسبنا الله ونعم الوكيل
ROKAH
ROKAH
لا حول و لا قوة الا بالله

الله يكون بعونك و يعافيك
رزان بولند
رزان بولند
من سبع سنسن توك تتكلمين !!!
صراحه انا شاكه فى الموضوع
وبعدين كيف سبع الاف لتنظيف بشره ولا فى مشغل بعد !!!
الموضوع فيه إن