مندوبة وظائف شاغره
اختي هل الايميل صحيح خاصه اني جي ايمل مو ايميل شركة ارجوا التاكد قبل مانرسل ونتوهق شكرا
اختي هل الايميل صحيح خاصه اني جي ايمل مو ايميل شركة ارجوا التاكد قبل مانرسل ونتوهق شكرا
السلام عليكم

صباح الخير ,,

اختي زينب سلامه شاكره لكي مرورك والعفوو,,

أختي برنسيسه قلبو شاكره لكي مرورك وتفضلك وانا وضحت في اول الموضوع انها في المنطقه الشرقيه تقبلي تحياتي,,

أخت القمر شاكره لكي مرورك والعفوو,,

أختي غدير الحياه شاكره لكي مرورك ,,واوضحلك أنا هنالك بعض الشركات تستعمل إيميلات لعدم وجود إيميلات او مواقع خاصه لها بالشركه سواء لانها جديده او غيره وأيضاء بعضها يستعمل إيميلات اخرى لكي تكون مساحة الايميل أكبر لكي يستوعب كم هائل من الايميلات ولا عجب إذا عرفناء أنا حجم مساحة السعه المسموحه فيها بالجيميل تبلغ 2858 ميغا بايت ,,ومن هالناحيه انا الحمدلله كلمت بنات عمي وصديقاتي لكي يرسلو سيرهم الذاتيه عليه والله يكتب لهم وللجميع التوفيق يااارب ,,

تحياتي للجميع
دلوعة عمها
دلوعة عمها
الله يوفقكم جميعا ليتني بالشرقيه كان قدمت

مدري لي بنات المدينه مالهم نصيب بالشركات عندنا ولا فيه اصلا

الله يوفق الجميع
حبيبة زوجي دودي
الله يوفقكم جميعا ليتني بالشرقيه كان قدمت مدري لي بنات المدينه مالهم نصيب بالشركات عندنا ولا فيه اصلا الله يوفق الجميع
الله يوفقكم جميعا ليتني بالشرقيه كان قدمت مدري لي بنات المدينه مالهم نصيب بالشركات عندنا ولا...
الله يعطيك العافيه يا مندوبه:) بس حبيت اسالك فيه فرع لها بالرياض ولا لا؟ يااااااااااااااااارب يكون فيه فرع :(
ام القوين
ام القوين
مشكورة
M!ss Hawaa
M!ss Hawaa
هل مقر الشركه بالدمام او الخبر ؟؟