dubai

dubai @dubai

عضوة نشيطة

ورق عنب رررررررررررررررررررعة

السلطات والمقبلات والمشروبات

المقاديرّّّ:علبة ورق عنب العلالي كاملة للحشوة نستخدم< كوبين ونصف أرز مصري،كوب عصيرليمون حزمة بقدونس+حزمة كزبره+القليل من الشبت+اصبع فلفل أخضر +القليل من الفلفل الأسود والملح+زيت زيتون ربع فنجان >نبدأ نحشي ونلف الورق وطبعا نضع في قاع القدر بطاطا شرائح و بصل شرائح. ونصف الورق العنب...:23:
ونضيف في القدر بعد ما صفينا الورق..كوبين ماء+كوب عصير ليمون+ربع فنجان زيت زيتون,,,,,ونضعه على نار عاليه عندما يغلي الماء نخفض على النار ونخليه على نار هادئه حتى ينضج تقريبا لمدة ساعه:time:.........

جربوها ولابتفوتكم:27: بالعافيه عليكم
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علاء
ام علاء
مررررررررررررحبا

الله يعطيك العافيه عيونى dubai القمرررررررر :27:

وتسلم الايدين يا حلوووووووووووووووه

روووووووووووعه :cook:

وننتظر المزيد يا عسسسسسسسسسل

:33: :33: :33:
ام الحلوين2003
ام الحلوين2003
يعطيك العافيه والله شهيتيني000
لكن بسألك اذا عندك فكره ليش اذا رصيت الورق بعد مايستوي ينشف ويسود لونه00
ارجو الرد ممن لديها خبره00
تحياتي000000
ياسمينة
ياسمينة
اختي الغالية مشكووووووورة على هالمجشي الجناااااااااان

و اسمحي لي ام الحلوين بالرد عليك ...

المفروض لما تطفين النار على ورق العنب يكون في جزء من المرق موجود بالقاع ... لأن بعد مدة بسيطة راح يتشرب المرقة .. ويحافظ على طراوة ورق العنب و لونه .........
ام فارس
ام فارس
أم الحلوين انا برد على سؤالك000000000
انا كنت أعاني من أسوداد ورق العنب بعد الاستواء وقريت في المنتدى أنه لازم ما ترفعين الغطاء إلا بعد ما يستوي زين ويبرد
لكن هذي الطريقه ما نفعت معي فا ايش سويت 00000000
لما ألف ورق العنب أخلي تقريباً أربع أو خمس ورقات غير محشيات وبعدين لما أصف كل الورق المحشي في الصينيه أفرش الورق المتبقي وأغطي فيه كل الورق طبعاًتككونين صبيتي المرق على الورق المصفوف إن شاء الله فهمتي
وبتلاحضين ان اللي أسود هو الورق اللي فرشتيه فوق والورق المحشي سليم ويججنن ومثل ما قالت ياسمينه لا تخلين المرق ينشف خلي شوي علشان يمتصه الورق بعد ما يبرد
^*^أميرة الحب^*^
الله الله الف شكر لج وتسلمين يالغاليه ...............
تصدقين عاد اني اموووووووووووووووووووت في الورق عنب الف شكر لج........:23: