8lb zozi

8lb zozi @8lb_zozi

عضوة جديدة

اضطراب نبضات القلب ساعدوني

الصحة واللياقة

ساعدوني لو بكلمه ربي يريح قلوبكم
انا ليا خمسه ايام تقريبا احس قلبي دقاتو مو منتظمه يعني فجائه تسير سريعه وفجائه احسها تبطىئ احس فيها معظم اليوم تجيني الحاله دي وتروح امس رحت المستشفى سوويت تخطيط وتحليل للغده وتحاليل تانيه
طلعت الغده سليمه . بس عندي تكلس نقص كالسيوم شديد و انيميا وطلع بالتخطيط فعلا ان القلب ضرباتر مو منتظنه
اعطتني الدكتوره علاجات للكالسيوم والانيميا وقالتلي انو تسعين بالميه اضطراب النبضات بسبب الشي دا
واعطتني موعد 10 خلالها المفروض يكون انتظمت عندي دقات قلبي واتحسنت واذا ماتعدلت قاللي راجعي طبيب قلب
انا خايفه ي بنات اببا اسالكم هل التخطيط بما انو بين ان القلب دقاتو مو منتظمه يعني قلبي فيه شي ؟؟ يعني عندي مشكله ف قلبي ولا ايش بالضبط : ((
وفي احد سار له نفس الي معايا ؟
وممكن يكون الانيميا ونقص الكالسيوم هوا السبب ف اللخبطه دي ولا ايش بالضبط : (
علما ب اني ارضع طبيعي ولسا ماخلصت نفاس : (
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
عزيزتي
اي نعم الكالسيوم وفقر الدم يسوي كذا
القلب ماتكون دقاته منتظمه
استمري على العلاج وان شاء الله مافيك الا العافية
Lubnah
Lubnah
ايوا تطمني الانيميا ونقص الكالسيوم يسبب اضطراب في نبضات القلب مو شرط ان قلبك فيه مشكله واشربي حليب وكلي تمر يعني اهتمي باكلك وبتشوفين العافيه ان شاء الله لان واضح ان عندك سوء في التغذيه وان شاء الله ربي يشفيك
8lb zozi
8lb zozi
الله يسعدكم ويطمن قلبكم زي ماطمنتوني
(((ديالا)))
(((ديالا)))
لي اسبوعين عندي خفقان شديد لحد ماتنمل يديني من كثر ضخ الدم بعده احس النبض يضعف مره
ورحت سويت تحاليل الحمدلله كل شي زين وانا عندي غده بس الحمدلله معتدله مع العلاج

ماعرفو وش السبب قالو لي يمكن حاله نفسيه ولازم ابطل شرب قهوه وشاهي ومشروبات غازيه
8lb zozi
8lb zozi
لي اسبوعين عندي خفقان شديد لحد ماتنمل يديني من كثر ضخ الدم بعده احس النبض يضعف مره ورحت سويت تحاليل الحمدلله كل شي زين وانا عندي غده بس الحمدلله معتدله مع العلاج ماعرفو وش السبب قالو لي يمكن حاله نفسيه ولازم ابطل شرب قهوه وشاهي ومشروبات غازيه
لي اسبوعين عندي خفقان شديد لحد ماتنمل يديني من كثر ضخ الدم بعده احس النبض يضعف مره ورحت سويت...
يعني قالولك ان مو من القلب : (
نفس حالتي انتي وانا داخله على اختبارات فاينل بس مابفكر فيها ماعرف نفسي ولا ايش
انا ماهمني شي اهم حاجه يكون المشكله مو من قلبي ..