فلوووووونه
فلوووووونه
حبيبتى يقولج المشى طبيعى يعنى تتمشين على الممشىى وايد احسن من الجهاز المشى البيت لانه يقولون يضر بالعين والمشىى بره على البحر او فى الحديقه مفيده للعين عشان تشوفين الاشياء البعيده اما اذا على الجهاز تشوفين اشياء محدده وقريبه منج وهاذى يضر بالعين ..والله اعلم :26:
فراولة2002
فراولة2002
مرحبا يابنات والله ماقصرتواومشكوره ياfoofoo ,والله انك شجعتيني وخاصة بسالفة التنوره ماشاء الله عليكي وهذا دليل على مدى الا ستفاده من جهاز السير وشكرا على النصائح راح اطبقها عند شراء الجهاز في القريب انشاء الله:26:
foofoo
foofoo
حبيبتي فلونه شكرا على المعلومه بس بغيت اقولج شي عن تجربه انا عشتها كنت انا قبل امشي بره مش عادي بعدين استوتلي ظروف ما قدرت امشي واشتريت الجهاز وبعدين شفت ان النتيجه اشوفها غلى جسمي اسرع من المشي في الهواء الطلق وبالصدفه قريت كلام عن اختصاصيين الرياضه يقولون ان المشي على الجهاز السير افضل لانج في المشي على الجهاز تمشين بخطوات ثابته وتحركين اكثر اما المشي في الممشى تكون غير ثابته يعني مره بتمشين بسرعه ومره ببطئ انتي ما تقدرين تتحكمين في سرعتج بس في الجهاز لازم تمشين بخطوات ثابته على السرعه اللي محدده وبهذا يعني انا امشي نصف ساعه كاني امشي ساعه في الممشى :24: :26:
بس بالنسبه للعين ممكن توجدين لها حل مثلا تحطين الجهاز عند التلفزيون وبهذه الطريقه ما تملين وتشوفين كل شي وتمشين ولا تحسين بالوقت على فكره النادي الموجود في ابراج الامارات هذه هي طريقتهم حاطين الاجهزه اما شاشات كبيره واتغيرين القنوات وحاطين مجموعه كبيره من البرامج والافلام والقنوات:26:
nana balie
nana balie
بنات باركولى اشتريت جهاز .

ادعولى بالتوفيق .:24: :26: :24: :26: :24:
فراولة2002
فراولة2002
اشوف ماحد رد غير foofoo وين البقيه معقوله ماحد عنده جهاز سير :27: ومبروك عليكي الجهاز ياnana.balie وياريت تكتبين لنا عن مواصفات جهازك والله يوفقك:26: