ابي شوركم الله لا يهينكم

المنزل والديكور

:icon33:عزيزاتي انا مفكره اصبغ مجلسي فلفيت على اساس انه يكون الجدر من الاسفل مقلم من لونين البيداء والسمر ومن فوق البيداء وبينهم حزام حلو ولا غير الفكره لانه احس انه المجلس راح يضيق وكمان حابه اصبغ الصاله فلفيت الصحراء اوروشن لون بيج ساعدوني الله يخليكم مره محتاره
7
931

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور× نور
نور× نور
حلوه الاوان الي اخترتيها انا صبغت المجلس نفس فكرتك تقريبا فوق الفولفيت البيج فيها لونين انا اخترت الاغمق اشوي وتحت البيج مخطط بالبني تقريبا 30 سم ويكون البني مطبع وفي النص الحزام طلع روووووووووووووعه وهادئ وناعم مره الله يوفقك يارب
باشة السود
باشة السود
حلوه الاوان الي اخترتيها انا صبغت المجلس نفس فكرتك تقريبا فوق الفولفيت البيج فيها لونين انا اخترت الاغمق اشوي وتحت البيج مخطط بالبني تقريبا 30 سم ويكون البني مطبع وفي النص الحزام طلع روووووووووووووعه وهادئ وناعم مره الله يوفقك يارب
حلوه الاوان الي اخترتيها انا صبغت المجلس نفس فكرتك تقريبا فوق الفولفيت البيج فيها لونين انا...
جزاك الله خير
غريبه منفيه
غريبه منفيه
وش هالالوان الغريبه شكلك كاتبه اساميهن اللي بالكتالوج

عموما ترى الحركه صارت قديمه شوي اللي نص ونص وبتتغطى بالاثاث ماتبين

لا تستعجلين دوري بالمنتدى فيه مواضيع حلوه مره عن الصبغ
حروف متقاطعه
حروف متقاطعه
صراحه احسها ماهي حلوه وكئيبه وزحمه اذا بتحطين فلفت حطي الصحراء او شامواه الشعاع او ادمجيهم جدار كامل فلفت والباقي الشعاع فيه موضوع لوحده من البنات هنا بالمنتدى نسيت اسمها مسويه ببيتها زي كذا <<<خساره ماطلعت لي الصور اللي هي حاطتها بس اتوقع يطلع خيااال
ام سليمان الطيب
رفع