إشراقه الغد
إشراقه الغد
اختي ميران

اهلاً بك اختي ..
لا أخفي مدى فرحتي عندما رأيت اسمك من ضمن الردود( أعرفك من خلال مواضيعك) .. والله انشرح خاطري وفصلت النت واخذت اللاب توب لغرفتي حتى اقرأ ردك وردود الأخوات بتمعن وبعيداً عن الازعاج ..

جزاك الله الف خير وجعله في موازين اعمالك ..

اختي لدي سؤال:

اختي جزاك الله الجنه .. ممكن تبيني لي معنى الايه او تفسيرها

وانا بانتظارك اختي لتكملي لي ولباقي الاخوات .. موضوع تنظيم الوقت واستغلاله .. لانه موضوع يؤرقني كثييييييير .. خاصه اني من النوع اللي يجيه حاله كسل احياناً

اكرر شكري لك .. ولاتنسيني من صالح دعائك في الثبات على الحق والاستزاده من العلم النافع .. :26:
إشراقه الغد
إشراقه الغد
أختي @@افكار@@

جزاك الله الف خير وزادك..

صدقت والله .. فسبحان الله صار لي كم موقف كنت احسه صعب .. لكن يوم نويت وعزمت يسره الله لي .. اللهم لك الحمد يارب لا نحصي ثناء عليك

الله يزيدك من فضله يارب .. ويثبتك ويحفظك من الفتن يااارب
الله يفرج كربتك ويسخر لك ويحنن عليك .. اللهم امين

تكفون خواتي ادعولي ..

بحفظ الرحمن..
إشراقة لغد
إشراقة لغد
اختي الغاليه الله يسهل امرك ويرزقك الأخلاص في القول والعمل بس حبيت اقولك اسمك إشراقه الغد هذا هو اسمي
وانا مسجله قبلك يا ليت تغيرينه حتى لايحصل لبس ولك مني جزيل الشكر
إشراقه الغد
إشراقه الغد
هلا بك اختي إشراقة لغد

جزاك الله خير على الدعوه..

صراحه توني اشوف اسمك .. ماشاء الله المنتدى فيه 111,703 عضوه وين يمديني افرق بينهم

لكن مايكون خاطرك الا طيب .. بحاول اغيره :27:ِ
إشراقة لغد
إشراقة لغد
اخيتي الحبيبه ياليت مايكون ردي ضايقك لكن في اول الأمر كنت اواجه صعوبه في مشاركه الأخوات في المنتدى
فاخفت اواجه نفس الأمر المهم من كلامك حبيتك أخت في الله واتوسم فيك الخير الكثيروبأذن الله اشوفك داعيه كبيره
لأن هذا املك والله مايضيع احد لكن استعيني على نفسك بقيام الليل ومناجاة الله ترها والله لحظات جدا ممتعه والألحاح في الدعاء وكثرة الأستغفار
وايضا صلاة الضحى واتوقع انك محافظه على ماذكرت لكن من باب التذكير بالنسبه لدراستك الحاسب ترها مهمه
في عصرنا واقرب مثال في دور التحفيظ في احدى المرات بحثت عن إداريه تجيد الحاسب لقيت بصعوبه ولم تتوفر
فيها صفات الأستقامه ايضا ممكن الوحده تكون مدربه لمعلمات الدور وتكسب اجرهم لأن المدربه المستقيمه داعيه
في نفس الوقت
اختي العزيزه فيه دورات عن فن الألقاء وتخرج داعيات اذا حبيتي الألتحاق ممكن اذا بدت ارسلك على الخاص
كل مايتعلق بها ،:(