{دارين}

{دارين} @daryn_27

محررة فضية

الي صار عندها نزيف بالدوره تدخل بليز

الأسرة والمجتمع

سلام
عليكم

انا بكتب موضوعي هنا بحكم انو اكثر العضوات موجودات هنا

انا قبل اسبوع رتبت غرفه بناتي وشلت الاسره وغيرت مكانها وكانت الدوره معي بس بسيطه وانا بالعاده تقعد معي من 10 الا 13 يوم واطهر

بس انا الحين لي خمسه ايام زياااده وينزل دم بسيط واخاف تكون نزيف

الحين ابي اعرف ايش اسوي اصبر واستنى لين تخف والا اروح المستشفى واخذ حبوب بس اخاف اروح هناك ويقولون تنويم

الي صار لها زي تكفى تقول لي اشلون اتصرف وابي اعرف على صلاه والا لا :44:
7
973

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امولـــة
امولـــة
لازم تروحين المستشفى يشوفون عنك
وماتشوفين شر
امي صار لها كذا وحصلوا عندها فقر دم وصل مستوى سته
أم ذي شأن
أم ذي شأن
الله يشافيك ويعافيك حبيبتي واقولك لو متوسوسة روحي المستشفى وشوفي وش عندك ولو اني اشوف انك تنتظرين كمان اسبوع ولو ما توقفت لازم ترووووحي لازم ...

اما عن تجربة انا من اقوم بمجهود يحصل لي هالموضوع وتنزل الدورة فترة اطول لأننا ساعدنا بكذا الرحم انه ينظف من اي دم عالق بداخلة صدقيني ولو تشوفي كل نصايح الدكاترة يقولون اتحركي في فترة الدورة مو تقعدين والدم يتجلط وينزل قطع ...

لا تخافي في كل الاحوال ان شاء الله ما عندك غير العافيه يارب والموضوع بسيط ...

الله يصرف عنك وعن كل امة محمد كل عرض ومرض ويحميكي لأولادك يا رب ..
{دارين}
{دارين}
الله يشافيك ويعافيك حبيبتي واقولك لو متوسوسة روحي المستشفى وشوفي وش عندك ولو اني اشوف انك تنتظرين كمان اسبوع ولو ما توقفت لازم ترووووحي لازم ... اما عن تجربة انا من اقوم بمجهود يحصل لي هالموضوع وتنزل الدورة فترة اطول لأننا ساعدنا بكذا الرحم انه ينظف من اي دم عالق بداخلة صدقيني ولو تشوفي كل نصايح الدكاترة يقولون اتحركي في فترة الدورة مو تقعدين والدم يتجلط وينزل قطع ... لا تخافي في كل الاحوال ان شاء الله ما عندك غير العافيه يارب والموضوع بسيط ... الله يصرف عنك وعن كل امة محمد كل عرض ومرض ويحميكي لأولادك يا رب ..
الله يشافيك ويعافيك حبيبتي واقولك لو متوسوسة روحي المستشفى وشوفي وش عندك ولو اني اشوف انك تنتظرين...
مشكورات
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
اب
@سارهـ@
@سارهـ@
اب