الدِّيمة
الدِّيمة
اذا كان شعر بناتك ناااااعم ابعدي كل البعد عن زيت السمسم لانه راح يعطيك نتيجة عكسية شعر متقصف منفوش ومتشابك << اسئلي مجرب خذيها قاعدة الزيوت بانواعها واشكالها تغمق لوووووون الشعر واذا تبغين زيت ينعم الشعر ويقويه ويخلي كله حيوية ولمعان فاستخدمي جوز الهند الطبيعي لكنه مع الاسف يغمق لون الشعر وانا اخترعت طريقة بحيث اني اخلي لون شعر بناتي يكون نفس لونه الطبيعي مايتغير يعني بني ماشاءالله بناتي وهم صغار كان لون شعرهم كستنائي فاتح ولما كبروا صار بني متوسط برضو روووووعة ولما عرفت ان الزيت يغمق لون الشعر صرت احط كركم مع الزيت وادفيه شوي وبالاخر اضيف خل عشان يثبت اللون واصبح اللون افتح شوي من لون شعرهم الاساسي بدرجة وحدة فقط يعني يعتبر طبيعي ... جربي وخبرينا بالنتائج ملاحظة : انا استخدم مع الزيت والكركم حنة وسدر واكليل الجبل وزعتر بري والاس << عشان مايكون بذمتي :) بس انتي اذا ماودك بالاضافات استخدمي الكركم كفااااااااية
اذا كان شعر بناتك ناااااعم ابعدي كل البعد عن زيت السمسم لانه راح يعطيك نتيجة عكسية شعر متقصف...
الف الف شكر يالغلا على ردك وان شاء الله راح اجرب اللي قلتيه
الدِّيمة
الدِّيمة
رفع
رفع
رفع الله قدرك :26:
نور الاسراء
نور الاسراء
الله يعطيك العافيه وشاكره لك مرورك
الله يعطيك العافيه وشاكره لك مرورك
حبيبتي كلنا نعاني:42: من شعر بناتنا ولكن نصحتني اخت زوجي بان كلما زاد الشعر انقصي منه ليس كثيرا وانا من مدة قصيرة خلطت لها زيوت كل من الخروع واللوز لم تظهر النتائج بعد سسسسسسسسسسسسسسسسامحيني ما بليد حيييلة