هل هذا هو بداية هجر من زوجي و لا شيطان ياخذني مني لهناك من جد أخخخ يا قلبي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنات
قبل لا أبداء بالموضوع
ردو بأمانه بدون تجريح يعني لا ترقص على جرا الأخرين :44:

أنا ابغى استشيركم بشي أنا قبل فتره صارت قصه أنا و زوجي صارت مشاكل و السبه تدخل أهله كل ما اهله جو عندي لأنهم في منظقه ثانيه تقووووووم حرب بيني و بين زوجي و هذا الشي تعودت عليه لدرجه أنه المشاكل تكبر و تصير يهديدوني بعيالي

المهم أخر مشكله إلي هي حقت هذي السنه تدخلو أهلي و الحمد لله أنحلت لاكن ما أدري إذا هو حل جذري و لا لأ و ما أدري النيه حقتهم
لان نيتهم XXXXXX

ورجعت الأمور لماجاريها و أنا وزجي تمام ما في مشاكل و الحمد لله

انا من النوع ما احب أقول مشاكل و لا أحب اكتب عنها
لأن إذا أبتليتم فستاترو

بس أحيانا يحتاج الشخص ليستشير الغير

زهقت من روتين المشاااااااااااااااااااااكل السنويه و أنا و ربي شاهد أني صابره على أهله

المهم قبل شهر ونص مرضت و ربي أعلم بحالي و قتها كان زوجي مسافر ورجع و أنا كنت في مرحله الشفاء هذا الكلام بعد المشكله
الغريب أني ألحين تحسنت و لي شهر زوجي ينام في غرفه و انا في غرفتي ولي شهر على ذا الحال
ناكل مع بعض بس وقت النوم يروووح في غرفه تانيه على سبة أني مريضه مع أني تشافيت و الدكتور قال خلاص ما فيكي شي ولي تسأل أيش كان فيني كان فيني عنقز
مع أني البس و أتعطر و ما أدري هل هذا الشي طبيعي و لا انا قاعده اربط الموضوع انه أهله محرضينه علي
أماااااااااانه بنات أبغى ردك من قلبك لأن من جد مقهوره و لا تقولو ليش ما تصرحيه و أكلمه ما حب أبين أني ميته يجي جنبي و تحدديدا اخجل

غير كذا رجع من بعد المشاكل ينزل وزنه يهتم بنفسه أكثر سجل في نادي و يبغى ألحين يسافر للعلم سفره لشغل يعني أجباري من الشركه

أخاف أهله قالو له اهجرها ربيها ما أدري هذا الشيطان أعطوني حل و ربي يفرج علي ترد همها و يسر أمرهها و يسعدها دينا و أخره و يعطيكي ربي إلي في بالك
52
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت فرح
اخت فرح
الله يعينك ويسخره لك
صعب اتجاهلك**
صعب اتجاهلك**
خييييييييييييير ينام بغرفه وانتي بغرفه,,,لاتستحين ياقلبي روحي انتي
نامي عنده قال استحي انتي تتركين زوجك للشيطان كل يوم ينام لوحده
ماأبغى اشكك بزوجك انه له علاقه يمكن بسسسسسسسسس بعدين بتعود على
بعدك صدقيني ,,لازم اقسي عليك عشان يروح الخجل منك لانه شهر موقليل,,,
اما انه صار يهتم بنفسه كثير مادري والله ,,,وسفرة برا حاولي بطريقه وسوالف حلوه معاه
تسألينه حق ايش من شغله هذي ومع مين بتسافر,,,,عشان مايتهاون معك شكلك خجوله
AMANAY
AMANAY
الله يفرج همك ويسر امرك ويهدي زوجك
وديان وفراس
وديان وفراس
اختي يمكن زوجك تعود على النوم الحاله اذا نام بغرفه روحي عنده ونامي وشوفي ردة فعله
((عيون القمر))
((عيون القمر))
خييييييييييييير ينام بغرفه وانتي بغرفه,,,لاتستحين ياقلبي روحي انتي نامي عنده قال استحي انتي تتركين زوجك للشيطان كل يوم ينام لوحده ماأبغى اشكك بزوجك انه له علاقه يمكن بسسسسسسسسس بعدين بتعود على بعدك صدقيني ,,لازم اقسي عليك عشان يروح الخجل منك لانه شهر موقليل,,, اما انه صار يهتم بنفسه كثير مادري والله ,,,وسفرة برا حاولي بطريقه وسوالف حلوه معاه تسألينه حق ايش من شغله هذي ومع مين بتسافر,,,,عشان مايتهاون معك شكلك خجوله
خييييييييييييير ينام بغرفه وانتي بغرفه,,,لاتستحين ياقلبي روحي انتي نامي عنده قال استحي انتي...
بالله يا أختي كم فرحت بردك أحس أنه من قلبك من جد أبغى احد يقولي
لأن أحس أني ما اقدر اميز بين الصح و الغلط لأن طلعت من هذي المشكله ما أدري كيف
شكرا على مرورك يارب يسعد يا رب يسعد يارب يسعدك