الدنبا غدرن بي
اختي كانت زيك وقلت لها تحبي على ركبها زي البيبي والله وانقلب البيبي وولدت طبيعي ماشاء الله وانا ولدت الاول بعمليه وولدي الحين اربع سنوات وكم شهر والله قلبي عورني على بنتك تخيلت ولدي الله يحفظهم يارب ويحميهم يارب وانت وصي زوجك عليها وخوفيه وحلفيه يخليها معاه طول الوقت نرجع لولادتي ولدت البنوته بالعمليه والحين عمرها سنه ونص وتعبت بالعمليه شويه بس بترتاحي بالمسكنات والابر المنومه تهون والمشي يريح مرررررررررره وانا اخذت بنج كامل تعبني لانه سبب بلغم وكل شويه اكح والعمليه توجعني واختي لما ولدت بعدي اخذذت نصفي وماتعبت ابدا زيي ماشاء الله و نصيحه لا تتكلمي ابدا بعد ماتولدي كنت اتكلم مع اخواتي وامي فأنتفخت بطني وكنت ما امشي كمان وتعبت وجلست ابكي صرت كأني حامل جات الدكتوره واعطتني زيت خروع مع عصير برتقال فريش مو المراعي لا والله ثواني ورحت امششي وبعدها دخلت الحمام الله يكرمك وماينزل مني الا هو وارتحت كثييييييييييير وبعدها صارو يجيبون ليا ثلاجه مويه حار وينسون ونعناع سبحان الله ريحني بشكل فظيييييييييع واه نسيت اقولك واللي تعبني ماما وزوجي جبروني ااكل وتعبت موت من الام العمليه وتقلصات المعده يعني لا تاكلين ابدا وكثري ينسون يريح مووووووووت حبيت افيدك بس مو اخوفك اختي ولدت بعدي بعمليه بطلبها ماتبغى طبيعي ونفذت تعليماتي وتعلمت مني والله ماتعبت زيي ماشاء الله ادخل عليها الاقيها تسوي مناكير ههههههه واي سؤال انا حاظره
اختي كانت زيك وقلت لها تحبي على ركبها زي البيبي والله وانقلب البيبي وولدت طبيعي ماشاء الله وانا...
والله حبيبتي كلامك كثير ريحني جزاك الله خير
وحبيت اسال كم سوال معليش
متى اكلتي؟
والعمليه كيف تنظيفها؟هل لازم كل يوم اغطيها بشاش الصباح والليل افكه؟
بنتك متى رضعتيها وهل كان شيلها صعب؟
معليش على سوالي هاذ بس والله ابغا استفيد
الكلوت لما احط الاولويز عليه مارح ياثر ع الخياطه يعني يضغط عليها؟
الدنبا غدرن بي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
امين يارب
واسال الله العلي الخبير ان يرزقك الذريه الصالحه الطيبه الخيره
الدنبا غدرن بي
اذا كان بس معترض اصبري وذا جاك الطلق وهو ما تعدل اطلبي عمليه على طول اما اذا في مشاكل ثانيه روحي من بدري احسنلك الله يقومك بالسلامه ويخليك لبنتك
اذا كان بس معترض اصبري وذا جاك الطلق وهو ما تعدل اطلبي عمليه على طول اما اذا في مشاكل ثانيه روحي...
امين يارب
مشكوره حبيبتي
الدنبا غدرن بي
الله يفرج همك انا جبت ثلاث بنات كلهم راسهم فوق بس الدكتور قلبهم في التاسع والحمد لله جبتهم طبيعي الرابعه جبتها بعمليه كانت معروضه ومانزلت في الحوض بس الحمد لله الدكتور يده تتلف في حرير ماشاء الله ماكاني مسويه عمليه هذا من قبل 6سنين بس استخيري الله وربي يهون عليكي ويعطيك ساعه طيبه
الله يفرج همك انا جبت ثلاث بنات كلهم راسهم فوق بس الدكتور قلبهم في التاسع والحمد لله جبتهم طبيعي...
مشاء الله
الله يخليهم لك
الدنبا غدرن بي
انا مسويه عمليه وصاار لي نفس كلام الاخت احاسيس سرمديه الله يسهلك يااارب
انا مسويه عمليه وصاار لي نفس كلام الاخت احاسيس سرمديه الله يسهلك يااارب
:26:

يارب