bulbula

bulbula @bulbula

عضوة مميزة

مشاركه أخرى لـ إبداعات الشكولاتـــــ♥♥ــــــــــه..♥♥

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته خواتي الحبيبات..
اليوم عملت هاي الكيكه و مو غريبه عليكم أكيــد بس أنا غيرت في طريقة تقديمها ، و قلت أصورها و أنزلها مشاركه من باب اني افيدكم بـ فكره جديده لـ حلى معروف..

خليني اوريكم صورته و المعذره لأني ما صورت الخطوات بس سهله ما يبيلها شي ..

و هاي صوره جويه مع قطعه منه..

و هاي كمان قطعه لوحدها..

و هاي أتوقع أوضح صوره..

أعتقد انكم عرفتوه و اللي هو كيكة الباونتي ، بس انا بدل ما احط جوز الهند و الشكولاته ع الوجه ، قسمت الكيكه و حشيتها من النص..

و للي ما تعرفها أعيد لها الطريقه بالمقادير..

*كيكة شكولاته جاهزه أو بطريقتك اللي متعوده عليها (أنا استخدمت خليط جاهز)
*اخبزيها عادي و مو لازم تحمري وجهها و بعد ما تطلعيها من الفرن و تبرد اقسميها نصفين و اتركيهم يبردو كويس..
*الحشوه : على النار 1 كوب جوز هند +3 ملاعق كبار سميد+ثلث كوب سكر +فانيلا+كوب حليب سائل يكون ساخن الحليب و قلبي الخليط الى ان يصبح عندك زي المهلبيه ، احشي الكيكه فيه و هو ساخن..(ملحوظه لو كيكتك كبيره ضاعفي المقدار)
*علشان يطلع عندك متموج زي ما في الصوره : اقلبي الجزء العلوي من الكيكه (مو قصيتيها ، ما ترجعيها مثل ما كانت لأ اقلبيها ) يا رب فهمتو وصفي..
*الشكولاته: 100 غرام شكولاته و يفضل الخام السودا + 3 ملاعق كبار قشطه ، و ممكن 4 ملاعق لو ما تحبي الطبقه تكون جامده،ذوبيهم في المكرويف أو على حمام مائي على النار عادي..
بعد ما حشيتي الكيكه رجعيها الثلاجه تبرد ، اقلبيها و ادهنيها بـ الشكولاته..

و بالهنا و العافيه..

يا رب يكون طبقي عجبكم ..

و أسأل الله الكريم رب العرش العظيم لي و لكم صلاح النيه و الذريه و سعة الرزق و للعازبات الأزواج الصالحين و للمتأخرات الذريه الصالحه الفالحه..

ادعو لـ ولدي بالشفــــــــــــاء..
69
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bulbula
bulbula
عذراً لـ عدم جودة الصور لأني أصور من جوال
و ترى الكيكه هشششششششه جدا بس في الصوره باين غير هيك لأني صورتها أول ما طلعتها من التلاجه..
ام حور العبد لله
يعطيك العافيةابدااااااااااااااااااااااااااااع
ورده البراري
ورده البراري
ماشاااااااااااااااااااااااااااااء الله ابدااااااااااااااااااااااااااااع اختي
bulbula
bulbula
نورتوني خواتي حياكم الله
ابداع تونه
ابداع تونه
واووووو روووعة تسلملي اناملك