الـفـجـر
الـفـجـر
ياعمري أنتي الوحام ياخذ حقه من التعب بس الله لايحرمنا الاجر
**ام سامر**
**ام سامر**
يارب لك الحمد الله يخفف عنك ويآجرك ,,شوفي بكتب لك تجربتي بوحامي قبل 5سنوات بولدي بغيت اموت من الوحم تقريبآ يوم ورى يوم بالاسعاف اخذ مغذي والحمد لله عدت على خير بس فيه شي جربته على آخر وحامي ذكرته لي وحده وهي مجربته وجربته والحمد لله خف علي الوحم بس مدري منه او لاني خلصت وحم ,,المهم طولت عليك بقولك وشو,,
تجيبين مصير الغنم اللي يسمى (مصير ابو قاع )وهو آخر مصير الغنم ويكون اعرض من المصير العادي اطلبيه من القصاب لان الناس غالبآ ماتآخذه مع الذبيحه ,,وبعدين اغسليه زين وافركيه وحطي عليه شوي ملح وكمون ودخليه في سيخ الشوي ودخليه على الفرن وتكونين مولعه من تحت وفوق على نار هاديه وتقلبينه تقريبى لمدة ساعه كامله وان زدتي بعد حلو وبعدين تاخذينه وتاكلينه بالعافيه وراح يكون شوي قاسي عليك بس معليش تحملي وعلى شوي شوي بيخف الوحام ,,وترى انا جربته وبنت اخوي وخف علينا يارب لك الحمد ,,
بس ياحبيلك ادعيلي بصلاح ولدي وتسخير زوجي وربي يحقق اللي ببالي ,,
والله يشفيك ويعافيك
سوسو سارونه
سوسو سارونه
يا قلبي أغلبنا نتوحم و على أجر ان شاء الله
و سبحان الله الوحم له حكمه
سمعت ان اللي تتوحم يعني حملها سليم بإذن الله
الله يهون عليك ويقومك بالسلامه

لا اله الا الله ، اللهم صل على محمد
حيل أشقاني
حيل أشقاني
الله يهوووووون علينا جميع ويقومنا بالف سلامه قادر ياكريم الاخت حيل اشقاني لا كثرتي بربره ولاشئ بالعكس والله اني استفدت منك كثير بس بغيت اسال اذا كان فيه فيتامينات تساعدنا في حالتنا هذي لان ماعندي شغاله وبيتي اندمر واولادي عندهم مذاكره مع ان زوجي متفاهم وماعمره انتقد لانه عارف وضعي بس والله مكسوووووووفه منه كثير واحس بضيق خصوصا بعد الغبار اللي جانا صرت بس انظف زي الشغالات اللي فوق والباقي مهملته اللي عندها تجربه تكفوووووون تطرحها الله ييسر لكل حامل ويكتب لنا الاجر يارب
الله يهوووووون علينا جميع ويقومنا بالف سلامه قادر ياكريم الاخت حيل اشقاني لا كثرتي بربره ولاشئ...
صرفت لي فيتامينات كانت تزيد من اللوعه

اما بيتك ياقلبي خذي بالساعات تجيك تنظف 4 ساعات والا 5 الساعه ب 20 يابلاش وارتاحي

الله يهون عليك ياقلبي :06:
*alnori*
*alnori*
لاتذكروني ايام وراحت وخاصه اني كنت عروسه
هههههه بس ماقلت لزوجي اني متوحمه فيه اخاف على مشاعره بس والله كرهت ريحته والله لو قربت منه ودي استفرغ
مع اني بالشهر الاول ههههههههههههههههههههههههههه كنت خرمانه اشم فنايله ههههههههههههههههههههههههههههههه
فديت ابو سروال وفانيله