!! برقع جنز زري !!
انا استفدت عليه بعد العمليه القيصرية كنت اعمله باليوم مرتين تلاته وتحسنت ككثيرا الف شكر اختي
انا استفدت عليه بعد العمليه القيصرية كنت اعمله باليوم مرتين تلاته وتحسنت ككثيرا الف...
أختي الكريمه الحمدللّه إنك إستفدتي من هذا التمرين لروعته وفائدتها للمتزوجات
والعفو أختي وكل الشكر لكِ ع المرور

!! برقع جنز زري !!
!! برقع جنز زري !!
جزاك الله خير اختي على الموضوع حتى انها مفيدة في رفع نزول الأرحام كثير دكتورات ينصحون فيها
جزاك الله خير اختي على الموضوع حتى انها مفيدة في رفع نزول الأرحام كثير دكتورات ينصحون فيها
ولكِ مثل الخير أختي الكريمه
وكل شكري لكِ ع الحضور وإضافتكِ المُفيده للموضوع

!! برقع جنز زري !!
الـــ عديل ـــــروح
بس اشرحيلي في البدايه كيف كنتي تعمليها انا لما اسويها احس ظهري يعورني حتى سالت الاخت سلسبيل لازم تكون نايمه على ظهرك وتسويه وانا ودي اعمله باي وقت
!! برقع جنز زري !!
بس اشرحيلي في البدايه كيف كنتي تعمليها انا لما اسويها احس ظهري يعورني حتى سالت الاخت سلسبيل لازم تكون نايمه على ظهرك وتسويه وانا ودي اعمله باي وقت
بس اشرحيلي في البدايه كيف كنتي تعمليها انا لما اسويها احس ظهري يعورني حتى سالت الاخت سلسبيل ...
أختي الكريمه أهلاً بكِ بصفحتي
إذا ع الوجع فما فيه أي وجع وماتحسين بأي شي وإستغربت منكِ إن فيه ألم عادي إذا تقبظين وترخي من فتحة المهبل كأنك تحبسين البول يعني شدي وارخي ع طول كل ماتذكرتي وأنتي واقفه أو جالسه أو تمشي واللّه إنك راح تعتادي وراح تلاحظين الفرق بس إنتي توكلي على اللّه ومافي تعب أبد إذا سويتها مضبوط
وبالتوفيق

!! برقع جنز زري !!
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
شكرا يا عسل فعلا تمارين كيجل خطييييييييييييره عن تجربه للي تهتم بنفسها