في شوفتك الشرعية كيف كانت طلتكـ ؟

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي كل سنة وإنتوآ بخير وصحة وسلاآمة

الله يجعله عليكم عيد مبارك

:26:

تعجبني الموآضيع اللي فيهاآ مشاركة العضوآت في موضوع معين زي كل وحدة تكتب عطرها المفضل وكذا أحس انه كثير يستفيدوآ منه

وأشوف كثير موآضيع بنآت محتارة وش تلبس في الشوفة الشرعية وكيف تضبط نفسها وغيره..

عاد قلت افتح موضوع عن هالشي وكل وحدة تكتب لناآ ايش لبست في يوم شوفتها وكيف تمكيجت وضبطت نفسها وكيف تصرفت وغيره..:)

عشان كل حبيبآتي البنات يستفيدوآ بإذن الله

وفي هالليلة المبآركة أدعي من كل قلبي إنه الله يرزق كل بنت الزوج الصالح اللي يحبهآ ويسعدهآ ويشيلها بعيونه ..:heart:
61
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مغرورة أنا !!
مغرورة أنا !!
موضوع جمييييييييييييل جدا احييكي عليه وفعلا انا قبل معاد الرؤية الشرعية كنت محتاااااااااااااااااااااااارة واطلع الدولاب وارميه ع الارض وادور وارجع اعيد لبس تاني من الحيرة والربكة وسالت كتير البس ايه والحمدلله

وجاء اليوم الموعود هههههههههههههههه

انا بطبعي احب البساطة والاناقة ف لبسي لبست فستان مكسم ابيض وفيه موف خفيف وصندل طبعا وطرحة وميك اب كان جدددددددددددددددا خفيف كأني مش حاطة حاجة وهو دا الافضل انك تحطي حاجة يدوب تخفي اذا كان فيه هالات او غيره لانك بعد كدا اكيد هيشوفك من غير ميك اب عشان ما يحس انك متغييييييييرة

قبل ما تدخلى دعيت ( اللهم اجعل في وجهي القبول ) وكمان قريت اية ( الله نور السماوات والارض )

طبعا بتدخلي بتلقي السلام انا دورت ع ابعد مكان وكنت هقعد فيه من الخوف ههههههههههههه بس بابا احرجنى وقاللي تعالي اقعدي قدامه عشان يشوفك وتشوفيه كويس وبعد محاولات مستميييييييييييييته من العريس اني ابص بس بصة عليه القيت نظرة خاطفة يدوب لمحته وتقعدي شوية وتخرجي بس الحمدلله ادانى موافقته من قبل ما اقوم لا وكمان عاوز يسمع رايي هههههههههههههه (( مستعجللللللللللللل مش عارفة ع ايه )

ووووووووبس :)

والحمدلله قريب الملكة وعقبال كل بنوتة يااااااااااااااااااااارب

احييكي يا قمر ع الموضوع الرائع واكيد كلنا بنستفيد منه
سكوتي صع ـب تفسيره
موضوع حلو
أب : )
! بنت دبي !
! بنت دبي !
والله بعدني ما صارلي هالموقف ^^

بنقرا مواقف البنات ونستفيد :)
مملكة دحومي
مملكة دحومي
كنت لابسه بلوزه موف وتفاحي والتنوره تفاحي واكسسوار
المكياج ماحطيت إلا روج ورسمت العيون من جو بقلم اسود
والشعر مستشور ومفتوح بس
wardhh
wardhh
لبست فستان تيفاني هااادي تنورته مكسره ومن فوق دانتيل طالع مررره شيك عليك وميك اب خفيف وشعري ستريت وخليته على جهه وحده

دخلت يمكن ثلاث ثواني ومامداني من الاحراج هربت ماقدرت ارفع عيني بالمررررررررررره حسيت اني لو رفعت عيني بفقعها ضحك من غير سبب هههههههههههههههه

ادعولي يتوافق التحليل ويتمم لي ربي بخير

والعقبى للجميع يارب