انتي نفاس ؟طيب خليك في بيتك لو سمحتي هناك من يحتاجك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
في بلدنا ظاهره انا نفاس ابي اقعد الاربعين عند اهلي وتركت زوجها فاضي وهي فتره فراغ كبير وابليس شاطر حتى علاقته مع الطفل الجديد ما راح تكون قويه لانك لغيتي اهتمامه به
العالم كله تطور واحنا مازلنا بعذي العاده اللي مادري من اخترعها
خليك في بيتك دعي زوجك يهتم بك اطلبي من يساعد في الاسبوعين الاولى من الولاده
بعد 21 اقصد 3 اسابيع كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي تحركي تمرني ولكن لا تسحبي ثقيل ولا تدفعي بقوة
من قال ان زوجك مايبي احضانك من قال مايبي همساتك ووناستك
خلص تغيروا العالم تتغير وفي امريكا من اسبوعين الامريكيه تداول العمل واحنا تسدح كااااااااااااافي تسدح

لا اشمل ولكن في بنات ينحط على الجرح يبرا تموت في زوجها وتعرف تخليه ما يبعد عن بيته
استودعتكم الله

نصيحه مفيدة لكل من جربت الحمل و الولادة
و اللي راح تجرب بإذن الله
هنا تذكير .. بوجوب الحركة لتعديل الجسم واصلاحه و المحافظة على الصحه
والاعتماد على النفس
و تذكير .. بحاجة الزوج لزوجته حتى في وقت النفاس وهذا صحيح
و لا يجب أن نتركه بحجة إنه إذا أراد أن يخون سيخون معها أو بدونها !!
" لا نتوكل فقط ,, بل نعقلها ونتوكل "
جزاك الله كل خير يا أنسه منشن وبس و كثر من أمثالك
" نصيحة مفيدة و هادفة "
& أم أنوسي &
117
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى الورووووود
ندى الورووووود
وربي اني اكره دي الحركه اللي تولد وتروح تجلس عند اهلها ماادري من وين اخترعوها الحرريم والمشكله اذا رجعت بيتها ولقيت زوجها متغير تجلس تبكي وتصيح وتدور ع حلول وتبي ترجعه بأي طريقه خلاص من البدايه اجلسي ببيتك وخلي زوجك يشوفك انتي واللي جبتيه وعشان مايتغير عليك
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
والله حتى أنا أكره الحركه هاذي والحمدلله
أخواتي ينفسون في بيوتهم.
ksa2014
ksa2014
صح كلامك
(مجنونه بس حنونه)
ٲنا معك لان جربت النفاس عند امي وهالمره حامل وقلت لامي ابي اولد بيتي مابي ٲتعبك وكذا زعلت
وتحسبني إني مابي عندها ٲولد
تعب قلبي***
تعب قلبي***
والله ياعسل انا ضد هذي الفكره انا نفاسي ان شاءالله بيكون ببيتي بس مااقدر افرض قناعتي على الكل كل مين ينام ع الجنب اللي يريحه وبالنسبه للزوج والله لو انك حارسته حراسه لابغى يدور الحرام بيلقاه وبسهوله خلاص المفروض نبداء نكون شخصياتنا بطريقه مستقله افكر بنفسي وبااطفالي وبعدين زوجي انا اتحدى اي وحده تقول ان زوجها يفكر فيها قبل نفسه الا من رحم ربي لا والكارثه لو كان هو وبعدين اهله وبعدين اطفال وبالاخير هي والزوجه مرتبه اولوياتها بنفس طريقته هو وبعدين اطفاله وبالاخير هي وحاطته محور حياتها هذا السبب اللي يخلي الوحده تنهار وتتعب اذا اكتشفت ان زوجها خانها لاقدر الله او اتزوج عليها مره سمعت من مستشار اسري يقول رتبي اهتماماتك لاتقصرين بحق زوجك اعطيه كل حقوقه وواجباته بس لاتهملين نفسك عشانه ولايكون محور حياتك بوجوده وغيابه

انا نفاسي ببيتي لااسبابي انا مو عشانه هو اولاً ضيوف اهلي كثير ماشاءالله وبكل وقت ومااقدر اتحكم وانظم وقت الزياره لانه مو بيتي ثانياً عندي ولدي اخاف عليه لان بيت اهلي ماشاءالله بابه دايم فاتح فصعبه علي بجلس اجري وراه وادخله لكن ببيتي اقفل الباب عليه

اعتذر لو ردي ضايقك بس هذي وجهة نظري تقبلي مروري 🌹🌹