fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي لا تزعلين منه لو مايحبك ماغار عليك وفعلا بعض الرجال عصبيين مايحبون زوجاتهم يتعاملون مع رجال ابد مثل زوجي مايرضي اروح السوق الا معاااه عشان لا أتكلم مع العمال الي بالمحلات وكل واحد له وجهت نظر يقول بعضهم اعوذبالله لو الحرمه تقول نص كلمه تسوي حركه عفويه فهمها انها تغازله وفعلا الرجال عندهم حق مره كنت ماخذه كيس من واحد وعطاني إياه ولامس يدي قلت صدفه ولما رجع باقي الفلوس رجع لمس يدي الله لا يوفقه هذا معناتها انه في بعضهم قليلين حيا فزوجك حاااب انك ماتتعاملين معهم ماتدرين الي تكلمينه من ورا الشاشه وش بلاه او ممكن يحفظ الرقم ويعاكس من ارقام ثانيه اعذريه يااختي وروحي له ولا تكبرين الموضوع وقولي له انا ماغلطت الغلط الوحيد اني مااستاذنتك وهذا اسفه عليه وطيبي خاطره ولا تكبرين الموضوع
moodka
moodka
تحكمي بانفعالاتك مرة ثانيه مدام زوجك يغار وحمش
ليه منقهرة وجالسه تبكين
ماسويتي كارثه
والشحنه الي فيه فرغها
خلاص يعني
اجلسي بالصاله وصلحي قهوة وحلا وخلك عادي جداً
ماصار شي يسوى
ندوشي&..
ندوشي&..
هههههههههههههه عجبتني مشغل شيلات يعني هوا عارف الموضوع مو مستاهل بس حب يكبر راسة ويعمل سي سيد لان لو الموضوع كبير بالقدر اللي انتي شاية همة كان انتي ذحين في بيت اهلك وترا الموضوع تافهه واعتقد لك خصوصيتك انك تحطي جوالك برمز والحمدلله انك ماحذفتي المحادثة بيقول دامها حذفت يعني في شي كبير الله يهدي الوضع بينكم ادعولي

يارب ارزقني الولد الصالح الجميل التام الخلق والخلقةة~~
golden eye
golden eye
زوجك صادق هو مو شاك فيك ، هو قصده انتي تعرفي نية الرجال اللي في الطرف التاني ،، باين يحبك و يغار ، و من جد الساعة 11 متأخر كان صبرتي لليوم التاني ،، المهم تصرف زوجك طبيعي ممن خوفه عليك ،، نجمو شاك فيك ،،
#sugar#
#sugar#
خلاص خليه درس لك ولل تسوين هالشي مرة ثانية لانك عرفتي ان زوجك مايبي تسوين كذا
انتي روحي له وتعذري. له وقولي انا كنت متحمسة. وودي اعرف وانت شفت المحادثة ولا خبيت عليك
لكن وعد ما اعيدها