صباح الخير123
صباح الخير123
المشكله صغيره وهو كبرها شفت بحواله اضافه لبنت وسالته عنها وهو كان يدور ع شي بالحوال فدامي يعني مافتشت ولاشي وقلت له وش هالحركات قام حذفها وقلب السالفه علي ويقولي شي مايخصك قلت لو شفت ضايفه رجال مابتسال نفس الشي انا وعصب ليه منتي واثقه فيني وماعلي منك انا عارف نفسي انا زعلي يابنات مو ع الاضافه ولاعلي لانه شي بينه وبين ربه زعلي ع كلامه وتعصيبه علي وتطنيشه وانا ماغلطت بشي كلها سوال وهو يغلط بالكلام ويقول سوالك غبي وفالنهايه لعن
المشكله صغيره وهو كبرها شفت بحواله اضافه لبنت وسالته عنها وهو كان يدور ع شي بالحوال فدامي يعني...
انتبهي تقولين وتوضحين له انه ماعندك في الاضافه حتى لايتساهل
جمشت
جمشت
لا تطلعين
اذا وانتي في بيتك مقهوره انه ما يكلمك
ولا أكل ولا نوم
وشلون لو طلعتي بيسفهك زياده
و بتلعب بك الافكار بتقولين انبسط عشان ياخذ راحته
اصبري وتعلمي شوي من بروده صيري شوي مثله
بينفعك اكثر من الثوران والهيجان
هو يأدبك بس ما يبيك حتى تسالين الله يهديه
انتظري وبعدين اذا تصالحتو يمكن يفتح السيره
وتتناقشون بهدوء
واذا ما تناقشتو خلاص لا تجيبين طاري يكفي انه
عرف انك كشفتيه
فيروروشيه
فيروروشيه
المشكله صغيره وهو كبرها شفت بحواله اضافه لبنت وسالته عنها وهو كان يدور ع شي بالحوال فدامي يعني مافتشت ولاشي وقلت له وش هالحركات قام حذفها وقلب السالفه علي ويقولي شي مايخصك قلت لو شفت ضايفه رجال مابتسال نفس الشي انا وعصب ليه منتي واثقه فيني وماعلي منك انا عارف نفسي انا زعلي يابنات مو ع الاضافه ولاعلي لانه شي بينه وبين ربه زعلي ع كلامه وتعصيبه علي وتطنيشه وانا ماغلطت بشي كلها سوال وهو يغلط بالكلام ويقول سوالك غبي وفالنهايه لعن
المشكله صغيره وهو كبرها شفت بحواله اضافه لبنت وسالته عنها وهو كان يدور ع شي بالحوال فدامي يعني...
وليه اساسا تمسكين جواله
وليه تراقبينه
وليه تحاسبينه
له رب يحاسبه
وثلاث ارباع الرجال ضايفين بنات
مو شرط صديقته والا يخونك
حب فضول
والا يمكنها مشهوره لها فلورز
كان تجاهلتي
يعني لو توقفي له عالحبه

دي على سؤالك
لا والف لا
لاتطلعي من بيتك ولا شي
هدي نفسك وروقي
مافي شي يستاهل والله
zxzxum47
zxzxum47
الموضوع مايستاهل تطلعين ''''ترى الرجال عنيدين يروح يكبر الموضوع ومايردك طبعا الزوجه ماترتاح إلا بيتها مثلا طول ولا سأل كثير حريم يصير معهم كذا ويطول مايسأل """"تروح وش تسوي الزوجه ترجع من نفسها عاد هنا بتصير نقطه تحول كبيره بحياتك اذا قبل يحسب لك حساب يصير مايحسب لك حساب أبد """انتبهي خلك بيتك واكشخي سئلك ردي ماسئلك خلك ساكته هو بيراضيك ويعتذر أن شاء الله تراهم احساسهم مرهف مايتحملون يشوفون الزوجه انيقه ومرتبة شعرها ومكياج خفيف مرره يبرز الملامح. ... والله يسخره لك يارب ويهديه ويحنن قلبه في يوم الجمعه"""" المواقف هذي بسيطه دام انه طول عمره كويس معك ورجال محترم لا تطلعين.
امل 12345
امل 12345
بردي اعصابك ،، وهدي نفسك ،،، امسكب القران واقرأي حتى يرتاح قلبك .
ولا تتخذين قرار وانتي معصبه ابداااا ترى تندمين ... وان مان قهرك بالاستفزاز اقهريه بالتطنيش

لا تخلين احد يقرر عنك ... وبعد العواقب اذا ندمتي ( لاقدر الله ) تقولين ليتني ما سمعت وليتني ما طلعت ..
يابنات حتى في حالات الخلاف الشدي ي ي ي د .. وتكونين قررتي انفصال مو بس زعل .. لا تتخذين هذا القرار وانتي معصبه او مكتئبة ابداً

الان لو ودك تطلعين وترتاحين من المشاكل وتخففين من جو التوتر بينكم ... قولي له ودني عند اهلي ارتاح كم يوم وانت بعد ترتاح ،،