اي اسم123
اي اسم123
طيب حاولي تجيبين اشياء تخفف عنك الضغط مثل غسالة اتوماتيك ومجففه وغسالة مواعين تساعدك بالسبعة الي تقولين مجمعتها بدون ماتبيعين الذهب
ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
لا طبعا لاتبيعين ذهبك الحين مترردده وانتي مابعتي صدقيني لو تبعين وتجي الشغاله وقتها بتقولين ليتني مابعت قلتيها ب لسانك من تزوجتوا ماجاب لك قطعه واحده وسلف اخوك ماعط هو
تبين شغاله فيه مليون طريقه تخلينه يجيب غصب عنو
بس ذهبك لا لا لا لا
سعادتي مستحيله
سعادتي مستحيله
طيب حاولي تجيبين اشياء تخفف عنك الضغط مثل غسالة اتوماتيك ومجففه وغسالة مواعين تساعدك بالسبعة الي تقولين مجمعتها بدون ماتبيعين الذهب
طيب حاولي تجيبين اشياء تخفف عنك الضغط مثل غسالة اتوماتيك ومجففه وغسالة مواعين تساعدك بالسبعة الي...
ياااليت اقدر اجيبها مشكلتنا المويه تخرب الاجهزه لانها من البئر مباشره بدون تصفيه كلها املاح اخت زوجي جابت غسالة صحون انعدمت الحين خلتها للتخزين ماعد قدرت تستخدمها والفلترات كل شهر تخرب تحتاج تغيير محد بيصلحها لي لو تعطلت .
لو اني في مدينه كان اصرف واريح .
سعادتي مستحيله
سعادتي مستحيله
لا طبعا لاتبيعين ذهبك الحين مترردده وانتي مابعتي صدقيني لو تبعين وتجي الشغاله وقتها بتقولين ليتني مابعت قلتيها ب لسانك من تزوجتوا ماجاب لك قطعه واحده وسلف اخوك ماعط هو تبين شغاله فيه مليون طريقه تخلينه يجيب غصب عنو بس ذهبك لا لا لا لا
لا طبعا لاتبيعين ذهبك الحين مترردده وانتي مابعتي صدقيني لو تبعين وتجي الشغاله وقتها بتقولين ليتني...
هو اصلا رااااافض الفكره اني اطلبه في خادمه رافض يقول ماعنده فلوس مجرد ما افتح السيره يولع فيني ويهزئني .
عشان كذا قررت اتصرف بنفسي .
حتى الشغالات بالشهر غالين الفين ريال
واسبوع تاخذ 1000 .
مافي حل غير كذا اني ابيع ذهبي واجمع لي مبلغ التقديم وهو يدفع الرواتب غصب عنه قبل سنين باع طقم لي قيمته 17 الف وانا شريته ب22 الف وحطها في الاسهم وخسرها للحين مارجعها لي ويجلس يصرخ بهسيريه اذا جبت سيرتها لانه بخيييييييل بخيل
كريم على غيري حتى خواته يسلفهم الاف وانا اتفرج ساكته واذا طلبته ياحرام يطفر تخلص فلوسه على طول .
لو اجلس انتظره من هنا لعشر سنين جايه والله مايفكر حتى يجيب شغاله لو شهر في السنه
بـــوحـ
بـــوحـ
طيب لو جبتيها وهو مو راضي بيدفع راتبها كل شهر ؟
مافي يدفع غصب. بس تخسرين فلوسك بالاخير ماراح تستفيدين منه شي
حاولي معه بهدوء بدون عصبيه عشان مايعاند معك
واذا رفض لا يكلف الله نفسا الا وسعها لا تتعبي نفسك سوي اللي تقدرين عليه