عمشه تعزمكم على القهوه اقلطو

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

حي الله بنات حواء السنافيات ياهلا ومرحبا ء عاد هالمره حلفت لازم تقهون جبت لكم ها الدله والمعمول الزين وعذروني ماسويت لكم حلاء الحلا مهو زين يسمن وحنا عاد تعرفون ندور الرشاقه يمال العافيه وهذي القهوه يبنت وين الفناجيل هاء عسى جيتو كلكم يالله تقهو بعدين نسولف

ها عسى القهواء زينه زينه ولا نحول هههههههههههههههههههههههههههه

المهم حبيت اسولف معكم عن مراهقت البنيات واه ثم اااااه من البنيات

معاد فيه بنيات ولا عاد فيه طفوله بريئه تعرفون كلكم ها الجيل وش سوا من الفضيات والنت صارت البنت تسبق سنه مغير تحوفر بعمره مغير تنمص وتركب
العدسات ولا المكيج مغير تلطخ بوجه ها المساحيق لين تغدى مهرج يكافي

ولا الغزل صاير عندهم موضه والا اعجاب بين بنات المدارس صارت المدارس تهدم معاد تبني اجيال صالحه والله يبنا ت اني اشوف العجب والعجاب ياربي وين جيلنا ليته
والله يرجع مثل مقال الشاعر

الا ليت الزمان يعود يوماً

فاخبره ماذا فعل البناتوووووووووووووووو

اااه ايوالله يبنات اقول هالجيل صار يفكر حتى بالعرس يمكن تقلون اني ابالغ لاكن ابي

اقول بعض المواقف عندي بنيه هي توه اول متوسط تقول اذا كان العرس طلعات وكشتات وكل وشرب ابي اتزوج والثانيه تقول اصغر منه بكم سنه تقول انا ابي واحد

يكون شخصيته قويه ميكون ضعيف يقلبي عليه تبيه يرضخبه الجدران يصبحه ويمسيه بكفوف ولا الثالثه توه مطلعت من قشرته عمره 4 سنوات كانو البنات يقلبون هالمجله وتقول وين بشار حق ستار اكدمي الله يرحم حاللنا الحياء كان مقطعنا ولا نجيب طاري العرس اصلاًمكنا نحبه والله انا يوم تزوجت اني بغيت انتحر من البكاء كله علشان مفارق اهلي ولا نعرف المكياج ومطيعات لهلنا وكل وحده منا مغير تلف البيت لف من الشغل والطبخ لا نعرف دشوش ولا غيره ابد نقوم وإذا فتح التلفزون
الساعه10 ها البرامج الزينه افتح ياسمسم واطفال القصيم وجدي فلاح وبرآة اطفال
مهو السلقيات الي مغير يطامرن على الشاشه يارب يخذهن هن ولبسهم الي اثر على بناتنا مغير ها لسره طالعه ابي اعرف وش الحكمه منه من حلاته وع تلوع الكبد ولا يحطون عليه شي يلمع ولا كرستال وع ثم وع ثم ووووووووووووووووووع
اتمنى يخلوني وزيرة اعلام والله متشفون غير اطفال ورجال ومهو اي رجال بس الي يلبس غتره وعقال ولا جنس حرمه تشفون حاقده بالحيل :D والبنيات الي قبل شوي تنمنيات انهن بناتي

ااه ليتهن بنياتي والله ثم والله لخليهن يمشن على الصراط المستقيم انا صراحه

ماحب دلع البنات الزايد ها قلت الزايد يارب بس ترزقني بنيه الضاهر اني بخليه بالمدرعه وحني ديته وجدل رويسه ودلع وحركات االجيل هاذا من بناطيل ولبس فوق الركبه مابي انا ماني معقده ولاني قرويئه بس لكل عمر لبس يمكن الوضوع طولته اوبالغة فيه بس والله يشيب راسي منهم شيباه يوم اروح الحدايق تلقى البنات مغير ها العريان والشعر يارب لك الحمد ولد والله ولد

انا ابي اعرف بس وين اهلهم عنهم وحده تقولي عادي خليهم يستمتعون والثانيه تقول والله مقدر عليهم ياربي معقول ام ماتقدر على بناته يارب لاتبلنا اخف بعدين اصيرمثلها
المهم زي مقلت احس ان هاذي مشكله ولالزم ندور له حل ولا اش رايكم :(
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الخمائل
ام الخمائل
السلام عليكم تراني احب قهة بهيل واجد!!!!!!!!!!
بعدين نبي حلى حتى لو يسمن معليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاطة ببيتك دش وقنوات وبلاوي وتجيبين مجلات ستار اكاديمي وتبينهم ما يطالعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟البلا منا احنا الأهل ........
من ناحية ثانية:
يا وخيتي بنتك على ما تربينها بعدين حطي نفسك في مكانها ولا بلاش...تذكري لما كنتي بنت في مثل سنها بالله ماكنتي تبين تصيرين زي اللي في سنك(قصات ولبس ودلع)!!!!وبالله اهلك تقبلوا الوضع بسهولة؟؟؟وكيف كانت ردة فعلك؟؟؟؟؟؟؟؟
أول شي علميها ان المقياس في كل الأمور هو الخوف من الله والحلال والحرام هو اللي يحكمنا.
حاولي تتقربين منها وتتنازلين عن بعض الأمو ولا تفشلينها عند خوياتها وفي نفس الوقت تقفين ثابتة في الأمور الخطأ .يعني مهما حاولت تبغى الخطأ قولي لو تموتين موت ماراح تسوينه .....عليك بتفهم نفسيتها ومجاراتها بقدر الإمكان واشعريها دائما بحبك لها لاتروح بكره تدور الكلام الحلو عند غيرك.
وبسسسسسسسسسسس.
ننتظر الحلى مناب متقهوين لين تجيبينه!!!!!!!!!!!!!
شذى الدوسي
شذى الدوسي
هههههههههههههههههههههههههه ياناس عليك تجنني مرررررررررره يجنن موضوعك ههههههههههههه اسلوبك مره تضحك وتجنن

اقولك شي اختي عمرها 12 سنه تقول اااااه امي اش تتوقعي دحين زوجي قاعد يسوي؟؟
ههههههههههههههه حسبي الله ونعم الوكيل
وكل مااضاربت مع امي تقول ياليتني متزوجه كان رحت بيتي دحين بدال ماني جالسه هنا لا احترام ولا تقدير ههههههههههههههه

واختي الثانيه عمرها 5 سنين امس تقول امي خليني من دحين احط حنه بشعري؟؟قالتلها ليش؟؟قالت بكرة لماا اتزوج مااقدر احط اخاف زوجي يتضايق من الريحه هههههههههههههههههههههههههههههههه

احمدي ربك00
لؤلؤةالبحار
لؤلؤةالبحار
جزاك الله خير
ما قصرتي قهوتك حلوووووووة مرررررررررره
لكن انا ابغى حلا لاني نحافة
وجالسة الحين اسمن نفسي وبعد اخذ فاتح الشهية .....<<<<<<< قالت قصة حياتها
موتيني ضحك
هههههههههه
أجل تتمني ان تكوني وزيرة اعلام
يا عمـــــــــــــري
ياليت علشان كل النساء اللي بتلفزيون تشيلهم يا شينهم
والغناء ممنوع والمسلسلات ايضا تكون ممنوعة
لان اكرهم كثيرررررررررررررررررررر
انا والله اتزوجت وصار عرسي وانا ما اعرف شئ عن الزوج
لان مرررررررررررره استحي
مو مثل بنات اليومين كل شي يعرفونة اكثر من المتزوجات

سبحان الله أمر عجيب
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين
ومشكوررررررررررة حبيبتي
على موضوعك الرائع
de lyon
de lyon
ضحكني ردك ياشدى الدوسي هههههههههههههههههههههههه موت

حلو الموضوع يا المزيونة ويارب تصيري وزيرة اعلام وتريحي شبابنا من الذنوب اللي يجمعونهم كل دقيقة على التلفزيون
والكل يرتاح
ام البنيه المزيونه
جزاك الله خير
ما قصرتي قهوتك مايحتاج