دبيازه

دبيازه @dbyazh

عضوة فعالة

خريجة انجليزي تبغى مساعدتكم

الطالبات والمعلمات

ياجماعه الله يرضى عليكم ساعدوني ولكم دعوه في ظهر الغيب انا متخرجه لي 3سنوات طبعا مااتعينت انا تخصصي لغه انجليزيه من مكه ابغى اسال عن التعاقد في مكه كيف وين اروح الاشراف التربوي عندنا دائما يرودني ويقولون مافي وظائف اذا الشغله فيها واسطه قولولي وريحوني لان واسطتي رب العالمين اللي تعرف اي رقم او وسيله ثانيه ترسلي على الخاص
8
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النبيلة
النبيلة
السلام عليكم اختي و الله حبيت اساعدك لكن ما عندي خبرة عن هذا الموضوع ممكن اسالك سؤال
انت متخرجة من الجامعة ولا كلية ارجوك ردي علي علشان عندي اسالة ابغى اسالك ايها :(
دبيازه
دبيازه
اختي انا من الكليه
اسعد امراه
اسعد امراه
الله يعينك اختي , ترى تعليم مكة كله بالواسطات ,,,,,,انا ترتيبي الاولى في المفاضلة للتعاقد كبديلة لتخصص الرياضيات في مكة , والى الان لم احصل على نتيجة ,مع ان لي ست سنوات متخرجة , واللي اقل مني في التقدير اتعينوا ,,,,,,,ما اقول الا حسبي الله على المسؤولين في تعليم مكة .......
أرورا
أرورا
المفروض انك مقدمه اول ما تخرجتي على الخدمة المدنيه على اي وظيفه بس علشان ينحط ملفك وهم طبعا راح يكلمونك بعد مرور سنتين كالعاده
انتي قدمي على الخدمه اهم شي وانسي ملفك هناك
وثانيا وزراة التربيه والتعليم

انا بالرياض
وما ادري عن مكه بصراحه
m&m*
m&m*
يا الله انتي زيي انا خريجة انجليزي ولي ثلاث سنوات وما ادري وين اروح بشهادتي اللي غبرت
بس انا رحت قبل شهر لمكتب الاشراف قالو لي انه بند محو الامية يفتح قبل الدراسة بأسبوعين او بشهر بس للانجليزي
انا بصراحة مو مرة مصدقتهم بس الغريق يتعلق بقشة انتي روحي قدمي قبل الدراسة باسبوعين او شهر احسن خصوصا ان الانجليزي فيه احتياج
بس امااااانه اذا لقيتي وظيفة ادعيلي
ايوه نسيت اقولك انا من جدة