Dubai Baby
Dubai Baby
كملي في الكليه...انا اكمل في الكليه و الدراسه سهله اغلبها بروجكتات شرات ما نحن متعودين

و الكلاسات ثلاث مرات او اربع مرات في الاسبوع و اغلبها بروجكت تايم

لكن لو تسيرين جامعه ثانيه بتلقين كلاسات و واجبات و امتحانات يعني دراسه من الخاطر

خذي جنرال بزنس بينزلونه شهر تسعه و ما فيه رياضيات بعد..و كل سمستر يسوون رحلات انترناشيونال...نحن في هالسمستر سرنا امريكا و البحرين

يعني شي حلو مب ملل و كراف

اخر شي اقولج استخيري ربج و شوفي

و خلي الماستر عقب درسيه في مكان ثاني...لكن البكالريوس ما يسوى التعب الا هو بكالريوس
ورد الامارات
ورد الامارات
اختي رهج و ROKAH اشكركم حبايبي على مروركم الكريم ومشاركتكم

اختي Dubai Baby اشكرج حبي على مرورج الكريم ومشاركتج بس الغاليه المشكلة الدراسه في الكليه وبالذات تخصصي سوه 3 سنين تخيلي عشان اخذ بكالوريوس لازم ادرس 3 سنين واحسه وايد وبعدين لازم اعيد امتحان الايلس وانتي تعرفين هالامتحان شقايل معقد وبالذات الريدنق فيه
ورد الامارات
ورد الامارات
وين باقي البنات

ابغي اشوف اكثر اراء وردود
ملك الدلال
ملك الدلال
ROKAH ROKAH :
الف مــــــــــــــــــــــــــبروك الله يوفقك كمان و كمان
الف مــــــــــــــــــــــــــبروك الله يوفقك كمان و كمان
:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
Dubai Baby
Dubai Baby
اختي رهج و ROKAH اشكركم حبايبي على مروركم الكريم ومشاركتكم اختي Dubai Baby اشكرج حبي على مرورج الكريم ومشاركتج بس الغاليه المشكلة الدراسه في الكليه وبالذات تخصصي سوه 3 سنين تخيلي عشان اخذ بكالوريوس لازم ادرس 3 سنين واحسه وايد وبعدين لازم اعيد امتحان الايلس وانتي تعرفين هالامتحان شقايل معقد وبالذات الريدنق فيه
اختي رهج و ROKAH اشكركم حبايبي على مروركم الكريم ومشاركتكم اختي Dubai Baby اشكرج حبي على مرورج...
ثلاث سنين مره وحده؟ انتي اي كليه تقصدين؟ اذا التقنيه و من دبي اتصلي شؤون الطالبات و اسألي مياده لان اللي اعرفه اطول بكالريوس يكون سنه و نص اللي هو مال البزنس و الفاينانس و ربعهم كلهم يدشون بزنس و السياحه سنه و الصيدله بعد سنه او سنه و نص و هذا دراسه هاف تايم مب فول تايم..لو فول تايم بنخلص اسرع

مادري يا غناتي احس عندج معلومه غلط..عنبو بكالريوس ثلاث سنين ليش وين يبون

اما عن الايلز درسي شهر في البرتش كاونسل و انا اضمن لج تيبين ست و نص اذا مب سبع بعد

بس انتي استخيري و شوفي الله شو بيسرلج