ابي حل لسوء الهضم اللي تساعدني الله يرزقها الفردوس الاعلى

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

انا عندي وحده من صديقاتي عندها مشكلة سوء الهضم يعني تقعد لها ثلاث اربع ايام ماتدخل الحمام وانتو بكرامه وهالمشكله ماثره عليها ومسوية لها شحوم زياده

ابي حل لها حبوب او اعشاب اي شي

اللي تعرف لا تبخل علينا الله يرزقها الفردوس الاعلى
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شو عبالي
شو عبالي
شوفي حبيبتي للامساك في ملين طبيعي 100% اسمه دوفلاك مره ممتاز مايسبب لامغص ولا اسهال تدخل الحمام عاااااادي تشرب في الصباح وفي المساء
وخليها تشرب ماء كثيررررررر وتشرب على الريق عصير خوخ وبرقوق والله مررره ممتاز ان شاء الله

وفي دوا اسمه pankreoflat هذا الله يسلمك حبوب تبلعها بعد الاكل تهضم وتخلي الانتفااخ اللي يجي بعد الاكل يرورررر والله العظيم مررررره رهيب الدواء هذا
انا كنت لمن اكل احس بطني كوره ومااقدر اتنفس ومايتهضم عندي الاكل والله العظيم مع الدواء هذا مررررره ارتحت الحمد لله

وطبعا الاثنين وصفهم لي الدكتورر وكمان كان زوجي يستخدمه

والله يشفي الجميع
عاشقةالجنان
عاشقةالجنان
شو عبالي

الله يرزقك الفردوس الاعلى من الجنه انتي ومن تحبين ويحرم وجهك عن النار

اااامين

بس قولي لي الدواء هذا (دوفلاك)و(pankreoflat) موجودين بالصيدليه ؟؟
@عاشقة الجنان@
شو عبالي الله يرزقك الفردوس الاعلى من الجنه انتي ومن تحبين ويحرم وجهك عن النار اااامين بس قولي لي الدواء هذا (دوفلاك)و(pankreoflat) موجودين بالصيدليه ؟؟
شو عبالي الله يرزقك الفردوس الاعلى من الجنه انتي ومن تحبين ويحرم وجهك عن النار...
عاشقة الجنان حبيبتي ليش تاخذين لقبي :)
لان انا لقبي هو @عاشقة الجنان@
ام الجمايل الجميله
خليها تكثر برتقال وعصير ليمون امي الله يحفضها ويطول بعمرها عندها سوء هضم مره مره وقالت لها الدكتوره كلي برتقال بكثره وتتجنب الاكلات اللي تتعبها زي الدسم والاكل الثقيل
ايمان الحبيبي
انا استخدم منقوع القراصيا وهو الخوخ المجفف ينقع وبخلط وبينعمل عصير تشرب على بطن فاضي
مفعوله مثل مفعول الخروع مريح جدا انا مداومه عليه قبل الفطور اخد كاسه واستنا ساعتين وياسلام بعد فتره بيعمل تحسين للهضم وطعمه زاكي