غلاوي2006
غلاوي2006
والله مافيه بإيدينا الا الدعاء لهم بالهدايه شي يقطع القلب خاصه اذا شفتي ناس تحبينهم ويسوون هالأشياء :( انا بصراحه انصدمت من انسانه تسأل عن طريقة لبس اللثام لاني طلعت اعرفها وما توقعت انها تسوي هالشي لكن اقول لها ان كانها تقرا كلامي تكفين لاتفتحين على نفسك باب العقوبه لان حجابك ستر تغطين فيه جمالك مو تزيدين هذا الجمال واحب اضيف نقطه ان اللي تسوي هالحركات يكون عندها نقص وعدم ثقه فتحب تلفت نظر نفسها لنفسها قبل انظار الناس
والله مافيه بإيدينا الا الدعاء لهم بالهدايه شي يقطع القلب خاصه اذا شفتي ناس تحبينهم ويسوون...
شكرا جزيلا على الردود يعطيكم الف عافيه
والباقيين وين 40 وحده ومافي الا 5 ردود يالله يبنات خلينا نشجع لبس العبايه الاسلامي
يابنات احنا مو ملزمين على عبايه من فوق الراس وجونتيات وشراريب مع انه هو اللباس الاسلامي الساتر
احنا نقول نبغا البنات ترجع تلبس عبايه واسعه غير مخصره ولا شفافه ولا مطرزه وبس اش المانع منها بالعكس تعتبر عبايه ساتره وفي نفس الوقت مرتبه
والعبي الجديدهواللي على الموضه على قولتهم بصراحه لافته للنظر واللي تلبسها صدقوني ينظر لها نظره سيئه جداوهي عارفه هذا الشي من مضايقة الشباب لها
الله يهدينا ويستر علينا وعلى بنات المسلمين دنيا واخره
سلااااااااااام
غلاوي الله يجزاك خير
لا وأبشرك بعد بنات حمايل كبيرة أعرفهم من الرياض إذا دخلوا السوق يكشفون وبالمقاهي يدخنون عيني عينك ولا همهم أحد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وتبين الصراحة انا مايقهرني بالأسواق الا الأجنبيات من جنسيات عربية تجيك الوحدة لابسة عباية وطبعاَ بدون حجاب وحاطة مكياج كامل وعطرررررر وتمشي توزع أبتسامات على هالشباب طبعاَ مو كلهم بس أغلبهم وتشوفينهم أكثر شي بالفيصلية والمملكة
وأخر شي قال لي زوجي سالفتهم أنهم يكشخون ويتسوقون على حساب الشباب اللي بالسوق يعني أبتسم لك تدفع قيمة أغراضي والله مهزلة!
ليالي الصيف
ليالي الصيف
المشكلةة دايما البنات ينتقدون هذي العبايات وتقولين الحمدلله الخير كثير

والشباب يقولون مستحيل نخلي خواتنا يلبسونها

بس تروحين السوق تشوفين العجب عبايات اشكال الوان

الله يهدي نساء المسلمين
كيميائيه
كيميائيه
شكرا جزيلا على الردود يعطيكم الف عافيه والباقيين وين 40 وحده ومافي الا 5 ردود يالله يبنات خلينا نشجع لبس العبايه الاسلامي يابنات احنا مو ملزمين على عبايه من فوق الراس وجونتيات وشراريب مع انه هو اللباس الاسلامي الساتر احنا نقول نبغا البنات ترجع تلبس عبايه واسعه غير مخصره ولا شفافه ولا مطرزه وبس اش المانع منها بالعكس تعتبر عبايه ساتره وفي نفس الوقت مرتبه والعبي الجديدهواللي على الموضه على قولتهم بصراحه لافته للنظر واللي تلبسها صدقوني ينظر لها نظره سيئه جداوهي عارفه هذا الشي من مضايقة الشباب لها الله يهدينا ويستر علينا وعلى بنات المسلمين دنيا واخره
شكرا جزيلا على الردود يعطيكم الف عافيه والباقيين وين 40 وحده ومافي الا 5 ردود يالله يبنات خلينا...
والله الحال صارماينطاق انى اذا طلعت للسوق ارجع وانا بهم وغم من اللى اشوفه وحتى انى ماودى ان بنتى تتعود وتشوف هالمناظر وبعدين تعتاد عليه وتحس انه هذا الصحيح وحنا اللى خطأ والله ان الامر خطير بس وش نسوى ما بيدينا حيله الا الدعاء لنا ولهم بالستر وان الله ما يؤاخذنا بما يفعل السفهاء منا والله ان الشباب يمرون من عندى انا وبنتى ولا يفكرون يضايقوننا بس عيونهم على لابسين ولهم لابسين العبايات اللى على الموضه وانا اورى بنتى واقوله شوفى حنا يحترموننا لاننا الحمدلله متسترين لان ودى تحس بالفرق ان اللى متستره ما احد يتعرض له واللى الله يهديهم متكشفات كلن يضايقهم وارجع واقول ان السبب بهالى يصير من هالفضائيات الله يقطعها عنا عاجلا غير آجل قولوا آآآآآمين
دمعة جريئة
دمعة جريئة
بقولكم شي يمكن تضحكو علي
بعض الرجاجيل يمنعونسوانهم من طلعات السوق عشان يخافو عليهم
انا العكس صرت ما احب اروح السوق مع زوجي لاني بصراحة بشوف اشكال تغم النفس تبرج ومزركش ومحزق وملزق والرجال بيضل رجال ويلفت انتباه كل شيء غريب
انا الاجنبية اللي عشت طول حياتي في فرنسا لما جيت البلد التزمت ولبست عباية الراس وما ابين من جسمي نقطةوحدةوبعض بنات البلد اللي تربو على الاخلاق والدين الصحيح صرنا نشوف فيهم العجب