ابــــــــــــي عـــسكريم ،، ..

اطباق عالم حواء

تذكرون ذاك العسكريم الي يشترون منه عليان وسعيدان ؟؟؟؟

الي في اكياس نايلون ،، واهو عصيرات مجمدة

الي يوم راحوا يشترونه سعيدان شاف الأبضاية وصار يحبها خخخخخخخخخ

ابي سر خلطة العسكريم علشان يطلع طعم وحلو ،، ويا حلوه لو كان احمرلي

إلي تعرف تديني المقادير :42:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع الجراد
دموع الجراد
يا لبى قلبك ما فيه اسهل منه فيمتو احمر حق رمضان حطي معه مويه وحررررررررررركي مع شوي سكر و صبيبيه في اكياس الحم الحجم الصغيروربطيه وحطيه في الفريزر ثم شقيها بضروسس ومصمصي لين يطيب خاطرك \ واذا بغيتي تشخصين فيه عند ايكيا قوالب حقت العسكريم على قولتس صبي الفيمتو فيها وبعدين حطي العودان واذا جمدت لحسي لين يطيب خاطرك بعد 000 ويليتس بنت جيرانا عشان تسوين وترسلين لي
كت كات كرانشي
كت كات كرانشي
يا لبى قلبك ما فيه اسهل منه فيمتو احمر حق رمضان حطي معه مويه وحررررررررررركي مع شوي سكر و صبيبيه في اكياس الحم الحجم الصغيروربطيه وحطيه في الفريزر ثم شقيها بضروسس ومصمصي لين يطيب خاطرك \ واذا بغيتي تشخصين فيه عند ايكيا قوالب حقت العسكريم على قولتس صبي الفيمتو فيها وبعدين حطي العودان واذا جمدت لحسي لين يطيب خاطرك بعد 000 ويليتس بنت جيرانا عشان تسوين وترسلين لي
يا لبى قلبك ما فيه اسهل منه فيمتو احمر حق رمضان حطي معه مويه وحررررررررررركي مع شوي سكر و...
ممممممممم

دكرتيني انا بسويها بالفيمتو اخذ اكياس اللحم الصغيرة واحط الفيمتو وافرزه

لزيزززززززززز:26:
تفاحه بنفسجيه
يا لبى قلبك ما فيه اسهل منه فيمتو احمر حق رمضان حطي معه مويه وحررررررررررركي مع شوي سكر و...
ياحبي لتس يا دموع الجراد

ألا وش معنى اسمتس ؟؟؟ هههههههههههههه

حقت الفيمتو اعرفها ،،

هذاك اليوم جابو لي واحد لونه احمرررر ،، وطعم ،، ما ادري قلت هو فيمتو توت ولا تانج ؟؟
ابي نفسوووو

وفي طريقة انك تسوين فيمتو وتخلطين معاه حليب يطلع لك لونه وردي ولذيذ

انا خاطري في بو كيسة ،، يا حلاااااااته في الصيف :42:

ولا يهمك حبيبتي اطرش لكم سحارة عسكريم على قولة عليان وسعيدان

انتي والعيال وابوهم والي يعز عليك هههههههه
تفاحه بنفسجيه
ممممممممم دكرتيني انا بسويها بالفيمتو اخذ اكياس اللحم الصغيرة واحط الفيمتو وافرزه لزيزززززززززز:26:
ممممممممم دكرتيني انا بسويها بالفيمتو اخذ اكياس اللحم الصغيرة واحط الفيمتو وافرزه ...
اي حبيبتي سويها

لذيييذ وبارد في الصيف ومنعععععش
اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
اااااااااااااه ذكرتينا بالذي مضى الله يعافيك كثري وارسليلي