جوري كل حياتي
جوري كل حياتي
الله يريح بالكم مثل ماريحتوني

والله يعطيكم ماتتمنوه
جوري كل حياتي
جوري كل حياتي
اختي البنات ماقالو لالالالالالالالالالالالالالالا تشربينها لالالا قصدهم بدل ما تشربي موية عادية مع زم زم اشربي زم زم بس بدون ما تكثرين علشان موية الجنين اذا زادت عن حدها تاثر على المخ وانا اختك من امس اشوف موضوعك وما حبيت اكتب لك رد اخاف ااثر عليك بس كثره الموثة على الجنين مو زينه يعني الموية الزايده علن حدها مو زياده زي زيادتك علشان كذا لالالالاتكثري شرب موية وعصيرات في حملي اللي قبل كانت الموية ناقصة عندي فقالت الدكتوره اشربي موية كثير وعصيرات علشان تزيدين نسبة الموية حوالين الجنين وكنت اسمع في المستشفى انه كثره الموية بزياده مو زينه وقاله الموية مو زينه فعلشان كذا انتبهي اختي وانا لك ان شاء الله من الناصحية مو تروحين تشربين في موية زم زم وتكثيرين منها بغيه الفايده وانت كذا تضري نفسك وجنينك انتبهي والله يحفظ لك جنينك ويفرحك فيه بين ايدينك وهو تام الخلقة بلا زياده ولانقصان يارب العالمين دعواتك لي بان يجعل الله مافي رحمي ولد ذكر سليم معافى تام الخلقة بلا زياده ولا نقصان
اختي البنات ماقالو لالالالالالالالالالالالالالالا تشربينها لالالا قصدهم بدل ما تشربي موية عادية...
جزاك الله عني كل خير

بس يعني كم المفروض اشرب باليوم ؟؟ يعني كم كاسه ؟؟

انا من حملت وانا فيني عطش مو طبيعي .. يعني اشرب باليوم اقل شي 7 كاسات مويه

والله يعطيك ماتتمنين ياارب ويفرح قلبك بالولد الصالح اللهم آآمـيـن
محبة الخير2007
محبة الخير2007
صحيح كلام فواحه
جوري كل حياتي
جوري كل حياتي
السلام عليكم محد يقدر يشكك بموية زمزم وانها طيبه وانتي يااختي اشربي منها لا تكثري حتى لو فنجان وتنوي اللي تبغيه اتبعي الطريقه الصحيحه بإستخدامها لان العبره فيها مو بالزياده يعني حتى لو فنجان ان شالله انها بتنفعك ومابتضرك وانا والله اعرف انو الزياده ماتأثر انو نقص المويه هو المضر والله العظيم انو كدا دكتورتي قالتلي بس برضو انتي خليكِ حذره احتياط يعني لا تكثري مويه بزياده حتى لو كانت موية زمزم والعبره مو بالكثره هي كلها بركه شوفي اتبعي هذي الطريقه وقال العلماء رحمهم الله من أراد أن يشرب من ماء زمزم فينبغي له أن يأخذ السقاء بيده اليمنى ويستقبل الكعبة الشريفة ويقول اللهم أنه بلغني عن نبيك صلى الله عليه وسلم أنه قال ماء زمزم لما شرب له اللهم اني أشربه لكذا ويذكر ما يريد ثم يشرب ويتنفس ثلاثا ويسمي الله في ابتداء كل مرة ويحمده عند فراغها لما روي أن محمد بن عبد الرحمن بن أبي بكر قال كنت عند ابن عباس رضي الله عنهما فجاءه رجل فقال له من أين جئت قال من زمزم قال فشربت كما ينبغي قال وكيف ذلك قال اذا شربت منها فاستقبل الكعبة واذكر اسم الله عز وجل ثم تنفس ثلاثا وتضلع منها فاذا فرغت فاحمد الله تعالى فان النبي صلى الله عليه وسلم قال آية ما بيننا وبين المنافقين انهم لا يتضلعون من زمز وشوفي لا تشيلي هم ان شالله انو بنتك مافيها الا الخير وان شالله اني افدتك
السلام عليكم محد يقدر يشكك بموية زمزم وانها طيبه وانتي يااختي اشربي منها لا تكثري حتى لو...

ياااااارب يفرح خاطرك بلي تتمنيه

وجعل الله مثوااك الجنه

انتي افدتيني كثيييييير

جزاك الله عني خير الجزاء
جوري كل حياتي
جوري كل حياتي
اب