بنوته جميلة
بنوته جميلة
وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته

ياهلا والله نورتوا الموضوع

شكرا ثم شكرا لا تفي لاخواتي والله فرحت بردكم

هبة جزاك الله خيرا

الياسمين بارك الله فيك وعلى ردك الجمييييل ... شجعتيني الله يبشرك بالجنة

قطر الندى 12 حبيبتي اميييييييييين ولك بالمثل من دعواتك يارب .. حبيبتي الدعاء سهم لا يخطئ وياااارب تتزوجي عن قريب وتفرحينا بخبرك ياااارب ... بس نصيحة انك ما تعجلي لان في حديث يقول في ما معنى ان الدعاء يستجاب ما لم يعجل .. انت بس ادعي واطلبي من الله وانسي الموضوع لانك خلاص دعيتي والله ما يخيب ظنك هو اللي يعرف الوقت المناسب ويعرف مصلحتك اما الشيطان قهريه واستمري الدعاء الالحاح كل سجودك بالصلاة والليل وبين الاذان والاقامة ادعي ثم ادعي ثم ادعي وحتى لما تملي بسرعة توضئي وصلي ركعتين وادعي واستغفري كثيييييييييير بس لا يكون صلاتك واستغفارك او اي من العبادة من اجل حصول شئ معين لا لازم يكون خالصة لوجه الله فقط وهو يعرف امنيتك وايش في قلبك ما دام انك سويتي اللي الله امرك هو حيستجيب كل طلباتك بسهولة والله تعالى اعلم ... ولا تنسي العبارة الكريم اذا اعطى ادهششش :) انت بس خلك واثق من الله هو اللي خلقك وكتب مقاديرك كلها من حياتك لمماتك ... دعواتي لك بكل خيييييييييير

سيدة البحيرة 45 بارك الله فيك ويجازيك كل الخير
الياسمين 68
الياسمين 68
قطر الندى ايوة دعوتى كانت دعوة خاصة ويعلم الله انها كانت بعيدة المنال

اﻻفضل فالزواج تصلى استخارة وان خير بتﻻقى امورك تيسرت وتم الزواج

شوفى مقاطع عن الدعاء وفضله وان شاء الله خير وعن قريب تفرحينا

بزواجك الللللف مليييييييييون مبروك مقدما

بنوتة جميلة

جزاك الله كل خير ياغالية اللهم امين لى ولك ولسائر المسلمين
شدوقه123
شدوقه123
,الياسمين طيب انا في مشاكل من تزوجت وادعي أن ربي يفتح بيني وبين زوجي بالخير 
مدري اصلي استخارة على الطلاق أو لا 
وانا ما ابي اتطلق
الياسمين 68
الياسمين 68
شدوقة 123

حبيبتى والله العظيم انى انسانة عادية جدا جدا ومعلوماتى الدينية على قدى

الله يسعدك ويفرج همك اتوكلى على ربك وصلى ركعتين قيام ليل وادعى من قلب واصبرى عليه

وان شاء الله ربى ماراح يضيعك واكيد بيجزاك خير على صبرك

شوفى دورات ام احمد Lawse

عن الدعاء وعن ساق الخيانة وان شاء الله بتستفيدى او راسليها خاص هى او ام انوسى

اﻻثنين اكثر من رائعات وحبوبات وربى جعلهم سبب فى تغير حياتى عامة ومع زوجى بالخصوص
سارا المحمد
سارا المحمد
انا ياما دعيت بموضوع وكنت احس صعب يتحقق بس ادعو لعل وعسى 
لكن لمن مرة دعيت ومن قلبي .وحسيت انو خلاص ربي استجاب مايلزم اشيل هم سبحان الله استجاب لانو ايقنت 
وصرت والله لمن ابغا شي ادعي من قلبي وغالبا اشوف الشي اللي ردتوه والايام اللي دعست فيها وربي مااستجاب )انا متيقنة انها دعوة ردت اذى او حفظها الله عنده لي(